شاهد كل المباريات

إعلان

السوبر الأوروبي.. 10 غائبون.. ورونالدو حاضر رغم رحيله

رونالدو وزيدان

رونالدو وزيدان

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق صافرة مباراة كأس السوبر الأوروبي بين طرفيها الإسبان ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا وأتليتكو مدريد المتوج ببطولة الدوري الأوروبي.

المباراة تقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء بإستونيا على ملعب "لو كوك أرينا" الذي يقع في مدينة تالين.

ريال مدريد تُوج ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول بعد الفوز عليه بثلاثية مقابل هدف، بينما حقق أتليتكو مدريد لقب الدوري الأوروبي على حساب فريق أولمبيك مارسيليا عقب الفوز عليه بثلاثية نظيفة.

مباراة اليوم ستفتقد وجود عدة لاعبين بفضل سوق الانتقالات الصيفية التي لم تنته بعد، حيث أجرى الناديين عدة تغيرات لتدعيم صفوفهما قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2018/19.

أول الغائبين عن مباراة السوبر هو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد والذي قدم استقالته من تدريب الملكي عقب ايام قليلة من تتويجه ببطولة دوري ابطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

رونالدو .. الغائب الحاضر، أبرز العناصر الغائبة عن مباراة السوبر الأوروبي هو اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى صفوف يوفنتوس الايطالي خلال الصيف الجاري.

رونالدو أنهى علاقته مع ريال مدريد في أوائل يوليو الماضي معلنًا رحيله عن سانتياجو برنابيو بعد رحلة احترافية استمرت 9 سنوات ليفتح صفحة جديدة في الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس.

صاحب الـ33 عامًا كان له دور كبير في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، حيث سجل خلال البطولة 15 هدفًا وصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

ريال مدريد تُوج ببطولة السوبر الأوروبي 4 مرات سابقة، رونالدو تواجد في ثلاثة منها مواسم 2014/2015-2016/2017-2017/2018.

أشرف حكيمي ثاني اللاعبين الغائبين عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد كريستيانو رونالدو.

حكيمي انضم إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

اللاعب الدولي المغربي شارك مع ريال مدريد خلال 61 مباراة في مختلف البطولات خلال الموسمين الماضيين سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 11 هدفا.

كوفاسيتش، انضم إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، بعد إعلانه قراره النهائي بالرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.

كوفاسيتش الذي شارك مع منتخب كرواتيا في الحصول على فضية كأس العالم انضم إلى صفوف تشيلسي خلال الصيف الجاري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

صاحب الـ24 عامًا شارك الموسم الماضي مع ريال مدريد خلال 33 مباراة مختلفة في كل البطولات

ثيو هيرنانديز لاعب ريال مدريد المنضم حديثًا إلى صفوف ريال سوسيداد على سبيل الإعارة.

على الجانب الاخر استغنى أتليتكو مدريد عن بعض اللاعبين المنصمين مؤخرًا إلى صفوف أندية أخرى سواء بالبيع أو الإعارة أبرزهم كيفن جاميرو المنتقل إلى صفوف فالنسيا.

لاعب اخر خرج من صفوف الروخيبلانكوس وهو لوتشيانو فيتو النضم غلى صفوف فولهام.

شيمي فرساليكو انتقل إلى فريق إنتر ميلان على سبيل الإعارة، كذلك رحيل فيرناندو توريس إلى صفوف ساغان توسو الياباني الذي أنهى مشواره في صفوف أتليتكو مدريد بعدما شارك مع الفريق الإسباني في 330 مباراة وسجل خلالها 113 هدفاً.

جوني كاسترو لاعب اخر خلع قميص أتليتكو مدريد لينضم إلى صفوف الدوري الإنجليزي عبر بوابة وولفر هامبتون الصاعد حديثًا إلى البريميرليج، كما انضم اندريه موريرا إلى صفوف أستون فيلا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات