جميع المباريات

إعلان

فان بوميل: لا ضغائن مع إنييستا

بوميل وانييستا هولندا اسبانيا

فان بوميل وانييستا خلال نهائي 2010

برشلونة - (وكالة الانباء الاسبانية):

نفى الهولندي مارك فان بوميل لاعب وسط إيه سي ميلان الإيطالي وجود أي ضغائن مع أندريس إنييستا نجم برشلونة بعد الشجار الذي نشب بينهما اثناء مباراة إسبانيا وهولندا في نهائي مونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ومن المنتظر أن يلتقي فان بوميل، لاعب البرسا السابق، مع إنييستا خلال المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقيهما غدا الثلاثاء في افتتاح دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وكان اللاعبان قد اشتبكا بعد أكثر من تدخل عنيف بينهما في نهائي المونديال الاخير قبل أكثر من عام، والذي حسمه إنييستا لصالح "لا روخا" بهدف في الشوط الإضافي من المباراة.

وأكد فان بوميل أنه سيصافح إنييستا اثناء المباراة دون أدنى مشكلة، مشيرا الى علاقة الصداقة التي جمعتهما في برشلونة، وهو نفس ما أكد عليه إنييستا خلال مؤتمر صحفي اليوم.

وأنهى النجم الهولندي الجدل الدائر حول صدامه المرتقب مع إنييستا، قائلا "لقد نسينا الخلاف وطوينا هذه الصفحة..كان احتكاكا معتادا داخل الملعب..هذه هي كرة القدم"، موجها نقدا مباشرا للصحفيين الإسبان الذين تعمدوا إثارة الاحتقان بين اللاعبين بالتذكير بهذه الواقعة.

وفي سياق آخر اعترف فان بوميل بأن البرسا هو الأقرب للفوز في مباراة الغد، نظرا للأداء المميز الذي يقدمه دوما في البطولة الأوروبية التي توج بلقبها ثلاث مرات في آخر خمسة اعوام.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن