شاهد كل المباريات

إعلان

صحفيو ماركا يجيبون: هل يستحق صلاح الحصول على جائزة البالون دور؟

محمد صلاح

صلاح

طرحت صحيفة ماركا الإسبانية، استفتاءً حول مدى إمكانية فوز اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في العالم "البالون دور".

وأوضحت ماركا خلال تقريرها، أن صلاح تُوج بجائزة رابطة المحترفين الإنجليزية كأفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم 2017/208، إلى جانب اعتلائه قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا، ليقترب من الفوز أيضًا بجائزة الجولدن بوت، والتي تمنح لهدافي الدوريات الأوربية الكبرى، ليقترب صلاح أكثر من الترشح على جائزة البالون دور.

وبالرغم مما ذكرناه سابقًا، فلازال الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، يحتلان الساحة الرياضية العالمية، فهل يمكن لصلاح إنهاء احتكار الثنائي؟، ماركا أجرت استفتاءً لكتابها لمعرفة آرائهم حول الأمر:  

البيرتو روبيو

يرى البيرتو روبيو، أن صلاح يُذّكره بمسيرة ميسي الذي جاء من بعيد قاطعًا تلك المسافات الكبيرة، قدمه اليسرى، وحيويته، يعلق روبيو قائلًا: "صلاح الآن يسجل أهدافًا أكثر من أي شخص آخر، وبإمكانه الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، إذا خطط هو لذلك، فمن سيمنعه من الفوز بالبالون دور؟"

فيكتور روميرو

يرى روميرو، أن صلاح عليه الفوز ببطولة أولًا، أما الآن فليس بإمكانه، وإن كان من المحتمل ترشحه للحصول على الجائزة، يقول روميرو: "ليفربول لم يحصل على أي بطولة هذا الموسم، وفي حالة فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا فسيصبح لدى صلاح الفرصة، عدا ذلك فلا".

خيسيوس ماتا

منافسات كأس العالم تقترب، يشير ماتا إلى صلاح: "سيظهر بشكل جيد، منافسات روسيا ستكون مفتاحه للظهور وقيادة الفراعنة إلى الفوز، ولكن منتخب مصر ليس كالمنتخب البرتغالي أو الأرجنتيني، الموضوع سيكون صعبًا عليه".

ديلفن ميليرو

في حالة فوز صلاح بجائزة الجولدن بوت، ودوري الأبطال، لماذا لا يحصد البالون دور؟، يضيف ميليرو: "نعم هناك منافسات كأس العالم، ولا نعلم أي مرحلة سيصل إليها المنتخب المصري، ولكن ماذا لو لم يقدم منتخبي البرتغال والارجنتيني شيئًا؟ لا أقول سيفوز بها ولكن بإمكانه المنافسة عليها".

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات