شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح يتحدث عن.. أصعب مباراة في دوري الأبطال.. والنهائي أمام ريال مدريد

صلاح

محمد صلاح - صورة أرشيفية

تحدث النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن أصعب مباراة لعبها في بطولة دوري أبطال أوروبا، وعن مباراة النهائي أمام ريال مدريد الإسباني.

وفي لقاء أجراه صلاح مع زميله ديان لوفرين، أثناء استعدادات الفريق لخوض النهائي، تم سؤاله عن إذا كان يتوقع أن يصل ليفربول إلى النهائي، قال صلاح: "لأكون صادقاً، إذا نظرنا للفريق الان ومنذ البداية، يمكنك أن ترى مدى التطور في كل جولة وفي كل مباراة، كنا نصارع من أجل أن نكون في مرحلة المجموعات في دوري الأبطال، والان نحن في النهائي، وهو أمر كبير، وناتج عن العمل الشاق والتفاني".

وواصل النجم المصري: "كنت واثقاً 100% من أننا سنصل للنهائي، منذ اللحظة الأولى التي وصلت فيها إلى هنا، كنت مؤمناً أننا سنلعب في دوري الأبطال، وأن نصل إلى مراحل متقدمة من البطولة على قدر ما استطعنا، والان نحن في النهائي".

وبسؤاله عن أصعب مباراة لعبها في دوري الأبطال هذا الموسم، رد صلاح: "إذا كان يجب اختيار مباراة، سأختار مباراة مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد".

وسأله لوفرين عن مباراة روما، فقال صلاح: "مباراة روما في الأوليمبكو كانت مباراة صعبة، ولكن عندما تسجل مبكراً، تجعل المباراة أصعب، وبعد ذلك سجلنا الهدف الثاني، ويجعل ذلك المباراة أسهل، ولكنهم سجلوا هدفين في النهاية وفزنا، ولكن بالنسبة لي كانت مباراة السيتي أصعب مباراة".

وبسؤاله عن مباراة النهائي أمام ريال مدريد وعن توقعاته لها: "بالنسبة لي كل مباراة هي فقط مباراة العبها وأركز على الفوز بها، لا أحب أن أضع نفسي تحت ضغط، لكي أقدم ما لدي على طريقتي".

واختتم الفرعون المصري حديثه قائلاً: "في النهاية أنا أعلم أنها مباراة مهمة للجميع، ويجب علينا التركيز على المباراة، ويجب علينا عدم ارتكاب أخطاء كثيرة على قدر ما نستطيع".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات