شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير إنجليزية: "خشونة" راموس تسببت في أخطاء حارس ليفربول

راموس

راموس

كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أن اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، نجم فريق ريال مدريد، اتبع أسلوب الخشونة مع لاعبي ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة الفريقين في نهائي دوري أبطال اوروبا.

والتقي فريقي ريال مدريد وليفربول، مساء أمس، في العاصمة الأوكرانية كييف، على ملعب أولمبيسكي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، ونجح الميرنجي في الفوز على الريدز بثلاثية مقابل هدف.

وتسبب راموس، في إصابة المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، خلال النصف ساعة الأولى من المباراة، ليخرج اللاعب متأثرًا بالإصابة.

وأشارت ديلي ميل، إلى أن "خشونة" راموس، تسببت في "رعب" حارس مرمى ليفربول لوريس كاريوس الذي أهدى الميرنجي هدفين لكريم بنزيما وجاريث بيل من أخطاء ساذجة.

وأرفقت الصحيفة الإنجليزية، صورًا بالتقرير المنشور صباح اليوم، أوضحت من خلاله "الخشونة" التي استخدما اللاعب الإسباني تجاه لاعبي ليفربول.

وأوضحت، "خلال الدقيقة 49 من عمر المباراة، تقدم راموس داخل منطقة جزاء ليفربول، خلال عرضية من زميله كريم بنزيما، قبل أن يضرب كاريوس بكوعه.

ولجأ كاريوس، لحكم المباراة، ميلوراد مازيتش، عقب الواقعة، يشكو من خشونة المدافع الإسباني، إلا أن حكم المباراة لم يستجب، ونجا لاعب الميرنجي من العقاب –وفقًا لما قالته ديلي ميل-.

وأشارت الصحيفة، إلى أن قائد فريق مدريد، يمتلك تاريخًا طويلًا ومشكوكًا فيه من القضايا التأديبية، وفي وقت سابق من هذا الموسم، حطم الرقم القياسي في الليجا بحصوله على أعلى نسبة بطاقات حمراء خلال مسيرته.

يذكر أن فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، هو الثالث على التوالي، والـ13 في تاريخه، ليسجل أعلى نسبة حصول على اللقب في تاريخ البطولة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa