شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حارس أرجنتيني جديد.. ريال مدريد يريد ماني.. ونيمار مهدد بالإيقاف

صباحك

صباحك اوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
التدريب على الاحتفال

في التدريب الأخير للمنتخب الإنجليزي قام لاعبو ساوثجيت بالتدريب على الاحتفال قبل صدامهم مع منتخب بنما في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

منتخب إنجلترا حقق فوزا على تونس في الجولة الأولى ويسعى لحسم تأهله بالفوز على بنما، وفي التدريب نشر فيديو للاعبين يتدربون على الاحتفال بعد التأهل أملاً منهم في تكراره في الملعب.

ابنة ستيرلينج تحب صلاح:

أكد اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب منتخب إنجلترا وفريق مانشستر سيتي أن ابنته تحب نادي ليفربول وتشجعه، ولا تشجع أبيها مع فريقه.

سترلينج قال أن ابنته تغني في منزله أغنية "مو صلاح.. الملك المصري" التي تزلزل استاد أنفيلد في مباريات لفيربول، مؤكداً على أن ذلك حدث يوم تتويجه مع السيتي باللقب.

ديلي ستار:
مدرب ريال مدريد يريد ساديو ماني

مصادر إسبانية أكدت وجود رغبة من ريال مدريد ومدربه الجديد جولين لوبيتيجي في التعاقد مع لاعب ليفربول ساديو ماني في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن ليفربول سيحصل على 100 مليون يورو نظير بيع لاعبه السنغالي البالغ 26 والذي يعد أحد اللاعبين الذين أبدى مدرب الريال إعجابه بهم.

وقد يعرض ريال مدريد دفع مبلغ 70 مليون إسترليني بالإضافة إلى الحارس كيلور نافاس من أجل الحصول على اللاعب السنغالي ليصل إجمالي الصفقة إلى 87 مليون إسترليني (100 مليون يورو).

مانشستر إيفننج نيوز:
ويليان قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد

قد يرحل اللاعب البرازيلي ويليان من تشيلسي إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف الجاري بعد أن أبدى المدرب جوزيه مورينيو رغبته في التعاقد مع لاعبه السابق في الفريق الأزرق.

ويعتقد مورينيو وفقاً للتقارير أن اللاعب ويليان سوف يرحب بالعودة للعمل معه ولكن في مانشستر يونايتد هذه المرة من أجل استكمال مسيرته في الكرة الإنجليزية.

الصحافة الإسبانية:
آس:
نيمار قد يتعرض للإيقاف مثل ميسي

أظهر البث التلفزيوني قيام البرازيلي نيمار دا سيلفا، بتوجيه السباب لحكم مباراة منتخب بلاده أمام كوستاريكا، في كأس العالم 3 مرات على الأقل.

وقام نيمار بالاعتراض على بيورن كويبرس

حكم المباراة في أحد القرارات فحصل على بطاقة صفراء وقام بالحديث معه بشكل عنيف في أكثر من موقف، وهو ما يعيد إلى الأذهان العقوبة التي فرضت على ميسي العام الماضي حين وجه سباب لحكم مباراة فريقه أمام تشيلي بالإيقاف، قبل أن يتم رفعها عنه.

سبورت:
بيانيتش يزور برشلونة

قام اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان يوفنتوس، بزيارة مدينة برشلونة الإسبانية رفقة أسرته، خلال فترة العطلة الصيفية التي يقضيها حاليا.

وتأتي زيارة اللاعب البوسني لكتالونيا وسط اهتمام برشلونة بالحصول على خدماته من أجل الانضمام لصفوفه في الموسم المقبل، كما تجول اللاعب ومعه طفله يرتدي قيمص ميسي.

جريزمان يعطل رحيل ألكاسير

تسبب قرار أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد بالبقاء مع الفريق وعدم الانتقال إلى برشلونة، في تعطيل رحيل باكو ألكاسير عن كتالونيا، بالرغم من العروض التي حصل عليها.

ويمتلك ألكاسير 3 عروض من أندية تنشط في البريميرليج، لكن بعد فشل صفقة جريزمان قد يفكر اللاعب الإسباني في البقاء مع برشلونة وعدم الرحيل.

موندو ديبورتيفو:
برشلونة قد يضحي بمينا من أجل أرثور

يتجه نادي برشلونة إلى التضحية بمدافعه الكولومبي ياري مينا من أجل التعاقد مع البرازيلي أرثور ميلو لاعب جريميو البرازيلي، وذلك بسبب عدد اللاعبين غير الأوروبيين المسموح لهم بالتواجد في صفوف الفريق.

ويمتلك برشلونة في قائمته كوتينيو، وباولينيو وفي حين يعمل الأول على الحصول على جواز سفر برتغالي، فإنه لن يتمكن من انهاء الإجراءات قبل يناير القادم، وذلك ما سيدفع برشلونة للتخلص من لاعب غير أوروبي لضم أرثور الذي يمتلك اتفاق مبدئي مع ناديه للتعاقد معه.

الصحافة الألمانية:
كيكر:
لاعب دورتموند يقترب من الرحيل لإنجلترا

يجري نادي هيدرفسليد الإنجليزي مفاوضات مع نادي بروسيا دورتموند لضم إيرك دورم خلال سوق الانتقالات الجارية.

ويرغب ديفيد فاجنر المدير الفني لفريق هيدرفسليد في التعاقد مع لاعبه السابق والذي سبق وأن قاده في بروسيا دورتموند.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديللو سبورت:
نجم روما يقترب من إنتر

ألمح رادجا ناينجولان لاعب وسط روما الإيطالي بالانتقال لصفوف إنتر ميلان بعدما أعلن أنه جزء من النيراتزوري خلال الموسم المقبل.

وقال لاعب الوسط البلجيكي :"روما سيظل في قلبي، لكن الآن الإنتر يريدني أكثر من أي شخص الآن وجدت المدرب الرائع لوتشيانو سباليتي".

كوريري ديللو سبورت:

مدافع روما ضمن اهتمامات تشيلسي

يرغب نادي تشيلسي الإنجليزي في تقديم عرض لروما من أجل ضم مدافعه اليوناني مانولاس خلال الصيف الجاري.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة البلوز أبدت استعدادتها لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يقدر بـ38 مليون يورو.

توتو سبورت:

باريس سان جيرمان يرغب في ضم هدف تشيلسي

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع الظهير البرازيلي أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس الإيطالي والذي يعد هدفًا لتشيلسي منذ الموسم الماضي.

ويرغب المدير الرياضي للنادي الباريسي في تدعيم صفوف فريقه بالتعاقد مع ساندرو في الصيف الجاري.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
هكذا ستتأهل الأرجنتين

أحيا الفوز النيجيري على أيسلندا آمال المنتخب الأرجنتيني في التأهل لدور الستة عشر بنهائيات كأس العالم 2018، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها ميسي ورفاقه بثلاثية نظيفة أمام كرواتيا.

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني للفوز على نظيره النيجيري في الجولة الثالثة بأي نتيجة في حالة فشل المنتخب الأيسلندي في الفوز على المنتخب الكرواتي متصدر المجموعة، بينما سيحتاج المنتخب اللاتيني للفوز بفارق +2 عن أي نتيجة يفوز بها نظيره الأيسلندي بالجولة الأخيرة.

ليكيب:
صربيا تتحدى البرازيل

بعد خسارة صادمة في اللحظات الأخيرة امام المنتخب السويسري، أصبح المنتخب الصربي مطالبًا بالفوز على نظيره البرازيلي في الجولة الأخيرة للمجموعة الخامسة لتأمين التاهل لدور الستة عشر.

وقال ملادن كريستياييتش المدير الفني للمنتخب الصربي أنه لا يوجد مستحيل في الحياة، وأن المنتخب البرازيلي لديه نقاط ضعف سيلعب عليها لتحقيق الفوز.

حارس جديد للأرجنتين أمام نيجيريا

تسبب الخطأ الفادح الذي ارتكبه ويلي كاباييرو حارس المنتخب الأرجنتيني أمام كرواتيا في خسارته لموقعه بالتشكيل الأساسي لمنتخب بلاده، حيث قرر المدير الفني خورخي سامباولي الاستعانة بحارس جديد.

وسيحرس فرانكو أرماني المرمى الأرجنتيني أمام نيجيريا في الجولة الأخيرة، وستكون تلك المواجهة هي الأولى لحارس ريفر بليت، الذي لا يمتلك أي خبرة دولية رغم تجاوزه لـ 31 عامًا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات