شاهد كل المباريات

إعلان

أفضل لاعب في أوروبا.. صلاح يتفوق على ميسي والثلاثي الفرنسي

محمد صلاح

محمد صلاح

تفوق الدولي المصري، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على الأرجنتيني ليونيل ميسي بجانب الثلاثي الفرنسي المتوج بكأس العالم، انطونيو جريزمان وكليان امبابي ورافايل فاران، في سباق أفضل لاعب في أوروبا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" عن القائمة المختصرة لجائزة لاعب العام في أوروبا موسم 2017/2018، وتواجد بها محمد صلاح، بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد السابق، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد.

وأفاد "ويفا" في بيانه" أن الثلاثي يعد الأفضل من بين قائمة ضمت 10 لاعبين، حيث يتم الإعلان عن الفائز يوم 30 اغسطس الجاري في مدينة موناكو الفرنسية.

وأشار "ويفا" الى أن القائمة المختصرة يتم اختيارها بواسطة 80 مديرا فنيا ممن شاركوا بداية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لموسم 2017/2018، بجانب 55 صحفي.

ونجح محمد صلاح، في التواجد بين القائمة المختصرة مع الثنائي مودريتش وكريستيانو، متفوقا على ليونيل ميسي الذي سبق وتوج بالجائزة مرتين.
 
وتواجد بالمركز الرابع الفرنسي انطونيو جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد برصيد 72 نقطة، ثم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الخامس برصيد 55 نقطة، ثم الفرنسي كليان امبابي برصيد 43 نقطة في المركز السادس.

وحل في المركز السابع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي برصيد 28 نقطة، ثم الفرنسي رافايل فاران مدافع ريال مدريد الاسباني برصيد 23 نقطة في المركز الثامن، وفي المركز التاسع البلجيكي ايدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي برصيد  15 نقطة، والاسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد عاشرا برصيد 12 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات