جميع المباريات

إعلان

بعد أنباء عقوبة يويفا.. مورينيو يبرر سبب تأخر حافلة الفريق.. والشرطة ترد

مورينيو

مورينيو

برر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي سبب تأخر حافلة الفريق في الوصول إلى ملعب أولد ترافورد الذي يستضيف مباراته أمام فالنسيا بدوري أبطال أوروبا.

واستضاف يونايتد منافسه فالنسيا الإسباني مساء أمس على ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ووصل الفريق الإنجليزي متأخرًا إلى ملعب المباراة، مما أدى إلى بدء اللقاء في وقت متأخرًا عن الموعد المقرر له في التاسعة مساءً.

وكشفت بعض التقارير الصحفية منذ قليل عن نية الاتحاد الأوروبي "يويفا" في اتخاذ إجراءات تأديبية ضد يونايتد بسبب تأخر موعد انطلاق المباراة.

وخلال تصريحات صحفية كشف مورينيو عن سبب تأخر حافلة مانشستر يونايتد في الوصول للملعب قائلًا: "الشرطة هي السبب.. لقد رفضوا مرافقتنا إلى الملعب".

وجاء رد شرطة مانشستر على تصريح مورينيو كالاتي: "كل مهام الشرطة فيما يخص تأمين حافلات الفرق تتم في حالة كان هناك معلومات بوجود خطر على الحافلة".

وتابعت: "يتم استخدام سيارات الشرطة لتأمين الحافلات، ولكن بحسب المسؤوليات الأخرى قررنا عدم وجود حاجة للأمر في كل مباراة، واستشرنا الأندية المعنية في الأشهر الماضية لوضع خطط بخصوص رحلاتهم للملاعب".

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

3

الترجي كان قد فاز على صنداونز في مباراة الذهاب بهدف نظيف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن