جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يرد.. هل مانشستر سيتي "غير جاهز" لتحقيق لقب دوري الأبطال؟

جوارديولا

جوارديولا

أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه بحاجة لمزيد من الخبرة والحافز للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يستعد لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني غدًا في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة قال جوارديولا: "لا يكفي القول أنك تريد تحقيق البطولة لتفوز بها، يجب أن تملك الخبرة وفي كل مباراة نحن نتعلم".

وأضاف: "عليك أن تملك الحافز، الكل عليه أن يتشارك وحينما يحدث ذلك فأنت بحاجة لدفعة من الجميع، أعتقد أننا لازلنا لا نملك هذا الشعور".

وواصل: "لقد ولدت في برشلونة وترعرت هناك، في بدايتي تعلمت أن الطريقة الوحيدة للنجاة هي تحقيق الفوز، ولكن تعلمت بالحياة حينما لا تفوز فالحياة تسير وأمامك فرصة آخرى".

وأكمل: "حينما رأيت الفريق الموسم الماضي، شعرت بكل صدق أننا لسنا جاهزون، هذا ما شعرت به ولكن هذا لا يعنني ألا نقوم بالمحاولة".

واستطرد: "نحن فريق جيد ولا يمكن نكران ذلك، ولكن يجب أن نملك شيئًا خاصًا ونحن لا نملكه بعد، ربما سيحدث ذلك مستقبلًا، في كل عام نحن نقترب ونتمنى حدوث ذلك قريبًا".

وبسؤاله عما قاله للاعبيه عقب الخسارة أمام ليون في الجولة الأولى أجاب: "تعلموا مما حدث، دوري الأبطال بطولة ذات مستوى عالٍ، لذلك عليكم إدارك أن الأمور وإن بدت سهلة لا تكن كذلك في الحقيقة".

وعن جاهزية دي بروين وميندي ووالكر قال: "طالما هم متواجدون هنا، فهم جاهزون".

جدير بالذكر أن السيتي يتواجد في المركز الثاني للمجموعة السادسة برصيد 3 نقاط بينما يتصدر ليون جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن