جميع المباريات

إعلان

رونالدو يتحدث عن العودة إلى أولد ترافورد.. وموقفه من قضية الاغتصاب

رونالدو

كريستيانو رونالدو

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو عن عودته مجددًا إلى ملعب أولد ترافورد، الذي شهد تألقه لست سنوات متتالية بقميص فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل الانتقال عام 2009 إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، ومنه في الصيف الأخير إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه الإيطالي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي: "فزت بالعديد من الألقاب هنا في مانشستر، أتذكر الدعم الجماهيري جيدًا، المشجعون كانوا رائعين، وسير أليكس فيرجسون شخص لن انساه أبدًا".

وأكمل النجم البرتغالي: "نلعب أمام فريق مميز على أرضه، مهمة صعبة بالنسبة لنا، لكننا نعرف أن لدينا أسلحتنا، نحن يوفنتوس" وأضاف: "لو لعبنا بشكل مميز، وبالطريقة التي يرغب مديرنا الفني أن نلعب بها، ستكون لدينا فرصة كبيرة للفوز".

وتحدث رونالدو عن انطلاقته مع فريق يوفنتوس قائلًا: "قضيت شهرين رائعين في يوفنتوس، كل شىء سار على ما يرام، التكيف مع الفريق تم بالشكل الأمثل" وأكمل متحدثًا عن الجوائز الفردية التي خسرها مؤخرًا: "الجوائز ليست كل شىء، لا توجد مشكلة".

وحول تطورات القضية التي يُتهم فيها باغتصاب الفتاة الأمريكية كاثرينا مايورجا تحدث رونالدو للمرة الأولى قائلًا: "أنا سعيد، قمنا بإصدار بيان قبل أسبوعين، فريق المحامين الخاص بي واثق، وأنا أيضًا واثق، الشىء الأهم هو استمتاعي بكرة القدم، واستمتاعي بحياتي".

ويلتقي مانشستر يونايتد مع يوفنتوس في التاسعة مساء غد، في التاسعة مساء غد، في مواجهة يحتضنها ستاد أولد ترافورد في مدينة مانشستر الإنجليزية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن