جميع المباريات

إعلان

تقرير على الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد يشعل غضب جماهير يوفنتوس

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

أشعل تقرير على الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي غضب جماهير فريق يوفنتوس الإيطالي، قبل مواجهة الفريقين في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتناول التقرير المنافسة التاريخية بين الفريقين، إلا أن إحدى فقراته التي تحدثت عن وصف يطلقه منافسو يوفنتوس في إيطاليا على الفريق الشهير بـ "السيدة العجوز" تسببت في ثورة غضب إيطالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الفقرة أن أحد الألقاب التي تطلقها جماهير بعض منافسي يوفنتوس مثل فيورنتينا، إنترناسيونالي ونابولي هو "Rubentus"، وهي كلمة لاتينية مشتقة من مصطلح "Rubare" الإيطالي الذي يعني سرقة.

وتطلق جماهير بعض منافسي يوفنتوس ذلك الوصف على يوفنتوس بسبب بعض الفضائح التي تورط بها الفريق تاريخيًا، وأشهرها أزمة "كالتشيوبولي" عام 2005، والتي أدت إلى هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية في العام التالي.

ويتصدر فريق يوفنتوس الإيطالي المجموعة الثامنة التي تضم الفريقين برصيد ست نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد أربع نقاط، قبل فالنسيا الإسباني ويانج بويز الذين يحتلان المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

حكم المباراة يستكمل اللقاء من الدقيقة 21 بعد توقف دام لمدة ساعة و7 دقائق

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

30

نصف ساعة مرت وما زال التعادل السلبي مسيطرا على اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن