جميع المباريات

إعلان

رئيس نابولي مستنكرًا: لا أجد سببًا لتفضيل بعض اللاعبين الانتقال إلى ليفربول

دي لورينتس

دي لورينتس

استنكر أوريلو دي لورنتيس رئيس نادي نابولي رفض بعض اللاعبين الانتقال إلى صفوف الفريق الإيطالي ثم الانضمام إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

ويتواجد نابولي رفقة ليفربول في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، ويتصدر الفريق الإيطالي جدول المجموعة برصيد 4 نقاط بينما يأتي الريدز في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط متساويًا مع باريس سان جيرمان الوصيف.

وخلال تصريحات صحفية نقلتها ليفربول إيكو قال دي لورينتس: "لا أرى أي سبب يجعل بعض اللاعبين يرغبون في الانتقال إلى ميرسيسايد والانضمام إلى ليفربول للعمل تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب".

وأضاف: "كيف لا تكون سعيدًا في نابولي، هؤلاء اللاعبين عليهم أن يستفيقوا ويتدربوا وينفذوا كل المهام نحن ندفع لهم من أجل تقديم المتعة لنا".

يكمل رئيس نابولي: "هل يمكنك أن تتخيل الاستيقاظ كل يوم في ليفربول؟ لديك بيت البيتلز ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها ، ولكن المناخ ليس رائعًا كما هو الحال في نابولي".

الجدير بالذكر أن نابولي حقق الفوز على ليفربول بهدف دون رد في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، ويستعد لمواجهة باريس سان جيرمان مساء اليوم الأربعاء. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن