جميع المباريات

إعلان

رئيس رابطة ليجا يطالب باستبعاد مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان من دوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

طالب خافيير تيباس رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني "ليجا" بحرمان فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، إذا ثبتت تجاوزاتهما لقواعد اللعب المالي النظيف.

وكشفت مجلة دير شبيجل الألمانية عن تسريبات تدين الناديين الإنجليزي والفرنسي، كما ذكرت أن جياني إنفانتينو الرئيس الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم تستر على مخالفات الناديين المالية في سنوات سابقة.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: "قلت قبل عامين أن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان خرقا قواعد اللعب النظيف، لذلك تلك الأنباء ليست مفاجئة على الإطلاق بالنسبة لي".

وأكمل رئيس رابطة ليجا: "من المهم للغاية أن يتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحركات جادة حيال تلك القضية، ما حدث أخل بتوازن كرة القدم عالميًا، لابد أن يعاقب من ارتكبوا تلك الأفعال".

وواصل تيباس: "استبعادهم لمدة عام من المشاركة في دوري أبطال أوروبا سيمثل رسالة للجميع بأن تلك القواعد يجب أن تحترم وتؤخذ على محمل الجد".

وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بيانًا الأسبوع الماضي، ردًا على الادعاءات التي صدرت مؤخرًا، وأكد فيه أنه في حالة وصول المزيد من المعلومات حول القضية، سيقوم بإعادة فتح التحقيقات في الأمر.

اقرأ أيضًا..

الأهلي: الخطيب أجرى الجراحة بنجاح.. وينتقل للعناية المركزة

قائمة الأهلي للوصل.. غياب "المدافع الأيمن".. ضم شريف وعلاء.. واستبعاد مؤمن وجابر

فؤاد لجماهير الأهلي: نتفهم قلقكم.. انتظروا تدعيماً كبيراً في يناير يعيد الأمجاد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن