جميع المباريات

إعلان

باريس سان جيرمان يضع قدماً في ربع نهائي دوري الأبطال بثنائية أمام ريال سوسيداد (فيديو)

حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزاً ثميناً على نظيره ريال سوسيداد الإسباني، بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وافتتح كيليان مبابي أهداف المباراة في الدقيقة 57 من عمر المباراة، قبل أن يضيف برادلي باركولا الهدف الثاني في الدقيقة 70.

ووضع النادي الباريسي قدماً في ربع النهائي بعد الفوز على ريال سوسيداد، قبل أن يخوض مواجهة العودة في ملعب "الأنويتا" في إسبانيا.

وتقام مباراة العودة بين ريال سوسيداد وباريس سان جيرمان، في 5 مارس المقبل.

لمشاهدة هدف باريس سان جيرمان الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف باريس سان جيرمان الثاني.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

أهدر نادي ريال سوسيداد فرصة الهدف الأول في الدقيقة الثانية، بعدما سدد أندري سيلفا كرة مقوسة بباطن القدم من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

وأنقذ ريميرو حارس مرمى ريال سوسيداد مرماه من تلقي الهدف الأول، بعدما استلم مبابي كرة بينية انفرد على إثرها بالمرمى وسدد كرة قوية، ولكن الحارس تصدى للكرة ببراعة.

وكاد كوبو أن يسجل لريال سوسيداد في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعدما راوغ مدافعي النادي الباريسي، وسدد كرة يسارية أرضية ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وتواصلت فرصة ريال سوسيداد، بعدما حول أندري سيلفا كرة عرضية لعبها كوبو من الجبهة اليمنى، برأسية قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى باريس سان جيرمان.

وتصدت العارضة العلوية لمرمى دوناروما لتسديدة ميكيل ميرينو لاعب ريال سوسيداد، قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

وتمكن مبابي من تسجيل الهدف الأول لباريس سان جيرمان في اللقاء، بعدما لُعبت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء مررها ماركينيوس إلى مبابي الذي قابلها بتسديدة قوية على يمين الحارس إلى داخل الشباك في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وكاد مبابي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها حارس ريال سوسيداد ببراعة واصطدمت بعدها بالعارضة ثم خرجت إلى خارج الملعب.

واستطاع باركولا لاعب باريس سان جيرمان من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 70 من زمن المباراة، بعدما استلم باركولا الكرة وراوغ مدافع ريال سوسيداد بمهارة وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة إلى داخل الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
بيرنلي

بيرنلي

1

الحكم يطلق صافرة بداية المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن