جميع المباريات

إعلان

تشافي: أتلتيكو مدريد سيكون منافسا صعبا.. وأرشح باريس سان جيرمان للتأهل بدوري الأبطال

تشافي

تشافي

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، أن نادي أتلتيكو مدريد سيكون منافسا صعباً، مشيراً إلى أنه يرشح باريس سان جيرمان للتأهل في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع نظيره برشلونة، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أتلتيكو مدريد: "مواجهة أتلتيكو مباراة حيوية مثل كل المباريات المتبقية في الليجا، هم فريق سريع وقوي، مع مدربهم سيميوني يقضون سنوات رائعة، سيكون منافسا صعبا للغاية".

وأضاف: "مباراة مثل مباراة الغد مصممة خصيصا للاعبين الكبار، عليك إظهار الكثير من الشخصية، نحتاج لصورة رائعة من جميع اللاعبين، ومن جواو فيليكس أيضا".

وتابع: "البارسا وأتلتيكو لعبا في دور الـ16 بدوري الأبطال بشكل جيد للغاية للتأهل، لعب الفريقان حربا بدنية مهمة، ولكن هم لديهم وقت راحة أقل، سنرى غدا تشكيلة سيميوني وخطته، نحن عقليتنا لن تتغير، هو منافس دوري أبطال أيضا".

وتطرق تشافي للحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري الأبطال، قائلاً: "باريس سان جيرمان هو أحد أصعب المنافسين الذين يمكن أن نواجههم في الدور ربع النهائي، حان وقت الحلم".

وأتم مدرب برشلونة: "لدينا دوري أبطال أوروبا أكثر من باريس ولكن بغض النظر عن التاريخ أعتقد أنهم هم المرشحون للتأهل، يتفوقون علينا بالقوة الاقتصادية، انظروا إلى ما أنفقوه وما أنفقناه، ولكن بالرغبة والحماس لن يتفوقوا علينا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن