جميع المباريات

إعلان

ماركا: ميليتاو لن يشارك أساسيًا ضد مانشستر سيتي.. وإصابة كورتوا تغير حسابات أنشيلوتي

كورتوا وميليتاو

كورتوا وميليتاو ثنائي ريال مدريد

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، لن يشارك بصفة أساسية في مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، كما أشارت إلى أن المدرب كارلو أنشيلوتي كان يخطط لإعادة تيبو كورتوا لحراسة مرمى الميرنجي قبل تعرضه للإصابة مجددًا.

وأشارت إلى أن ميليتاو قد قطع شوطًا كبيرًا في طريق عودته للمشاركة مع ريال مدريد، بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، لكنه مازال يفتقد لحساسية المباريات، لذلك لن يخاطر به ريال مدريد في لقاء الذهب ضد مانشستر سيتي.

وأوضحت أن ميليتاو سوف يشارك في مباراة ودية ضد فريق "الكاستيا" الأسبوع المقبل، لتجهيزه بصورة أفضل قبل المشاركة مع الفريق الأول.

وفي المقابل، أضافت أن كارلو أنشيلوتي كان يخطط للدفع بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا بصفة أساسية في لقاء الميرنجي ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، لكن تعرضه للإصابة في التدريبات تسبب في تغيير حسابات المدرب الإيطالي.

ومازال الأوكراني أندريه لونين هو الحارس الأساسي لريال مدريد، بعدما تألق مع الفريق الملكي في الفترة الماضية، لكن أنشيلوتي كان يرغب في اختبار جاهزية كورتوا، لكن الإصابة حالت دون ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

17

عرضية من الجانب الأيسر لفريق ليفربول وصلت سهلة في يد حارس وست هام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن