جميع المباريات

إعلان

موندو ديبورتيفو: برشلونة ينتظر عودة بيدري ودي يونج أمام باريس

بيدري

بيدري لاعب فريق برشلونة

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن نادي برشلونة يثق في عودة ثنائي خط الوسط بيدري وفرينكي دي يونج للمشاركة مع الفريق الكتالوني في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 10 أبريل المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيدري قد عاد للتدرب على العشب، ولكن بشكل فردي على هامش برشلونة أمس الخميس، ويمثل هذا الأمر بداية عودته للمشاركة مع الفريق الكتالوني، بعد إصابته التي تعرض لها يوم 3 مارس ضد أتلتيك بيلباو.  

وأوضحت أنه لن يتم المخاطرة بمشاركة نجم خط الوسط الشاب ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني، لكن ينصب تركيز برشلونة على تجهيزه لمباراة باريس سان جيرمان، للمشاركة من على مقاعد البدلاء على أقل تقدير.

وأضافت أن دي يونج لم يعد بعد للتدريبات مع زملائه، بعدما تعرض للإصابة في المباراة ذاتها بالدوري الإسباني، لكن من المتوقع أيضًا أن يكون جاهزًا للمشاركة في مواجهة باريس سان جيرمان المرتقبة.

ويستأنف برشلونة مبارياته بلقاء لاس بالماس غدًا السبت، في الدوري الإسباني، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، والتي ستكون البروفة الأخيرة لكتيبة البلوجرانا قبل لقاء باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن