جميع المباريات

إعلان

إنريكي: لست مهتما باستقبال جماهير برشلونة لي.. وتمنيت التدرب تحت قيادة تشافي

إنريكي

لويس إنريكي من المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء برشلونة

بدا المدير الفني لويس إنريكي، مدرب نادي باريس سان جيرمان، غير مهتم باستقبال جماهير برشلونة له سواءً حمل ذلك حفاوة وترحيبًا أو تضمن صافرات واستهجان، تعليقًا على المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدًا الثلاثاء ضمن إياب دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

ويحل باريس سان جيرمان ضيفًا على برشلونة في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، بعد خسارته بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء الذهاب.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الإثنين، قبل لقاء برشلونة: "كان لدينا وقت كافٍ لتحليل أدائنا في المباراة الأولى ضد برشلونة، لأننا لم نخض مباراة بين الذهاب والإياب.. ونتيجة لقاء الذهاب لا تعكس ما كنا نستحقه".

وأضاف: "الأيام التالية لمباراة برشلونة كانت صعبة، لكن لحسن الحظ أن الشيء الجيد في كرة القدم هو أنها تمنحك المزيد من الفرص".

وأكمل المدرب الإسباني: "مبابي مستعد لمواجهة برشلونة شأنه شأن جميع اللاعبين، ومتحمسون لقلب النتيجة، وغدًا سيكون يومًا مناسبًا لذلك".

ثم دافع عن لاعبيه: "ليس صحيحًا أن بعض لاعبي باريس سان جيرمان لديهم غرور أو شيء من هذا القبيل، أنا أتفهم رغبة اللاعبين في المشاركة، وفي الواقع بعض اللاعبين يستحقون بالفعل اللعب أكثر".

واستفاض في حديثه عن السيناريو المتوقع لمباراة العودة: "أعتقد أن المباراة الثانية ستشبه الأولى.. باريس سان جيرمان سيضغط منذ الدقيقة الأولى وبرشلونة سيعتمد على الكرات الطويلة، أعتقد أن تير شتيجن حطم الرقم القياسي في لقاء الذهاب بعد أن أرسل 24 كرة طويلة من أجل التغلب على الضغط".

وزاد: "لا أهتم على الإطلاق باستقبال جماهير برشلونة لي.. لكن في كل مرة أتيت إلى هنا، استقبلني الجمهور جيدًا، وأشعر أنني واحد منهم.. سأقبل بكل سرور أي شيء من المشجعين، وسأتصرف كمحترف".

وأردف: "لن أتمكن أبدًا من معرفة تشافي المدرب لأنني لم أتدرب تحت يديه، كنت أود أن أفعل ذلك.. وليس لدي أي شك في أن تشافي من أفضل المدربين والنتائج التي يحققها تؤكد ذلك".

قبل أن يختتم: "أمر عجيب أن 4 مدربين من الفرق الثمانية في دوري أبطال أوروبا لديهم الحمض النووي لبرشلونة.. الشيء المهم أننا شاهدنا العديد من الأهداف في مباريات ربع النهائي، وهذا هو الحمض النووي لكرة القدم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن