جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: لا أخشى ريال مدريد.. وخبر تواجد ووكر رائع بشكل لا يصدق

هالاند مانشستر سيتي ريال مدريد

ريال مدريد والسيتي

أكد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أنه لا يخاف من ريال مدريد ولكنه يحترمهم، وأضاف أن ووكر سيكون متواجد في مباراة الغد وهذا خبر رائع بشكل لا يصدق.

وسيلتقي مانشستر سيتي بنظيره وريال مدريد، في عودة دور الـ8، غدًا الأربعاء، وذلك بعد نهاية الذهاب بالتعادل 3-3.

وقال جوارديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي عن لياقة كايل ووكر بعد إصابته في العضلة الخلفية: "سأرى... تدرب جيدًا... يشعر بشيء ما لكنه يشعر بشعور جيد... لا أعرف ما إذا كان سيكون من البداية أو من الاحتياط ولكنه سيكون معنا غدًا، وهو خبر رائع بشكل لا يصدق".

وأضاف عن أفكاره الشخصية حول مواجهة ريال مدريد: "ريال مدريد في هذه المسابقة دائمًا مباراة كبيرة... إنها خاصة بالنسبة لي كلاعب ومدرب... لا أخاف منهم ولكني أحترمهم كثيرًا... لقد واجهتهم مرات عديدة... إذا قلت إنني خائف منهم، فسأكون مزيفًا".

وأكمل عن جود بيلينجهام: "في نادٍ كبير مثل ريال مدريد أو برشلونة، ليس من السهل التأقلم بسرعة... من البداية كان تأثيره هائلًا من حيث الأهداف والعديد من الأمور الأخرى... في سنه، يشعر بالضغط بدون مشكلة، لديه عقلية جيدة وهو لاعب استثنائي... علينا السيطرة عليه ومراقبة ما يفعله".

وأشار عن نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي في أقل من 72 ساعة بعد مواجهة ريال مدريد: "لن أشكو لثانية واحدة على ذلك... من الأفضل أن نكون هنا من ألا نكون... 24 ساعة في اليوم كثيرة، لذا يمكنك العثور على طريقة، لديك الكثير من الأشخاص لمساعدتك... ما هو مهم هو اتخاذ القرارات الصحيحة".

واختتم عن احتمالية إكمال الثلاثية: "نحن بعيدين جدًا عن تلك الأحلام الافتراضية... رأيتم (الليلة الماضية) مدى قوة تشيلسي... عندما كنت على بعد بضع نقاط قلت إنه يجب علينا القيام بواجبنا... نفس الشعور الآن... إنه مثل عندما تعادلنا ضد أرسنال وقال الكمبيوتر إنه ليس لدينا فرصة والآن لدينا فرصة... لا أعرف ما إذا كان الكمبيوتر يمكنه اللعب كظهير أو كظهير أيسر... لكن علينا فقط الذهاب لمباراة واحدة في كل مرة... بدأت في التفكير في الثلاثية الموسم الماضي عندما تغلبنا على مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي... النجاح بالنسبة لي في هذا الموسم هو أننا بعد الفوز بالثلاثية نحن على بعد أربعة أو خمسة أسابيع (من نهاية الموسم) وما زلنا في المنافسة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

0 0
فالنسيا

فالنسيا

6

ضد برشلونة، أشرك فريق فالنسيا تشكيلة أساسية بمتوسط ​​أعمار 22 عامًا و198 يومًا، وهو الأصغر بين أي فريق في مباراة بالدوري الإسباني منذ موسم 05/06 على الأقل.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن