جميع المباريات

إعلان

دوري أبطال المونديال.. دمرت مدينة ميونيخ .. فسحقت بلاد البرتغال

موللر ورونالدو

رونالدو مع موللر

كتب- هاني عزالدين:

دوري أبطال المونديال .. تقرير يصغر صراعات كأس العالم 2014 التي تجرى مبارياتها وتتجدد إثارتها في الفترة من 12 يونيو إلى 13 يوليو لمواجهات خاصة بدوري أبطال أوروبا.

رونالدو يختار نصف ملعب الرباعية

في بداية مباراة ألمانيا والبرتغال قام هداف دوري أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو باختيار الجهة اليسار للملعب عند قيامه بإجراء القرعة مع قائد بايرن ميونيخ فيليب لام بأمل تكرار رباعية إليانز آرينا في 29 أبريل الفائت.

في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بإياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي تقدم ريال مدريد بثلاثية دون رد في الشوط الأول بواقع هدفين لسيرخيو راموس وهدف لكريستيانو رونالدو.

في افتتاح مباريات المجموعة السابعة لكأس العالم 2014 أنهت ألمانيا الشوط الأول بثلاثية أيضاً في نفس اتجاه الملعب الذي حدثت عليه مباراة نصف نهائي دوري الأبطال بهدفين من توقيع لاعب بايرن توماس موللر ضحية الريال في نصف النهائي وهدف لمات هوملز لاعب بروسيا دورتموند ضحية الفريق الملكي في ربع النهائي.

في إليانز آرينا اكتفى ريال مدريد بهدف دون رد في الشوط الثاني للدون رونالدو هداف دوري الأبطال الأوروبي، في المونديال اكتفى هداف كأس العالم توماس موللر هو الآخر بهدف ليصبح هداف المونديال الحالي بعد أن حقق لقب الهداف في 2010 بخمسة أهداف.

بايرن وريال في البرازيل

المباراة شهدت تواجد ستة لاعبين من بايرن ميونيخ وهم: توماس موللر وماريو جوتزه ومانويل نوير وجيروم بواتينج وتوني كروس وفيليب لام ، مقابل ثلاثي ريال مدريد فابيو كونتراو وبيبي وكريستيانو رونالدو.

اللقاء شهد مشادة خاصة بين موللر وبيبي أدت لتداخل عنيف دون كرة من لاعب الريال على لاعب بايرن صاحب الهاتريك الأول في مونديال البرازيل وأفضل لاعبي المباراة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 2
تشيلسي

تشيلسي

96

جاء هدف تشيلسي الثالث بعد كرة عرضية من ركنية وارتقاء ولمسة رأسية من داخل منطقة الجزاء ومتابعة وكرة عرضية من داخل منطقة الجزاء ويقابلها ديساسي برأسية وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن