شاهد كل المباريات

إعلان

بوقرة قائد الجزائر يؤكد بطلان ادعاءات بوركينا فاسو

مجيد بوقرة

مجيد بوقرة مدافع الجزائر

 (د ب أ):

أكد مجيد بوقرة قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم أن مشاركته في المباراة التي تغلب فيها منتخب بلاده على ضيفه بوركينا فاسو 1/ صفر الثلاثاء الماضي في إياب الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2014 بالبرازيل ، قانونية وصحيحة.

وسجل بوقرة الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 49 ، لتصعد الجزائر إلى نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة وهى الثانية له على التوالي.

وتقدم اتحاد بوركينا فاسو بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحجة عدم صحة مشاركة بوقرة في مباراة العودة على اعتبار أنه تلقى إنذارا في مباراة الذهاب التي خسرها المنتخب الجزائري 2/3 ، يضاف إلى الإنذار الذي حصل عليه اللاعب عندما تغلبت الجزائر على مالي 2/ صفر في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الأفريقية الثامنة.

وقال بوقرة لإذاعة (مونت كارلو) الفرنسية اليوم الجمعة "لم أحصل على إنذار في مباراة الذهاب ضد بوركينا فاسو. ولو حدث ذلك لكنت على علم. هناك تقارير المباراة ، والتقرير الذي قدمه الحكم الزامبي جاني زيكازوي لم يشر إلى نيلي أي بطاقة صفراء".

وأضاف"فعلا تلقيت إنذارا أمام مالي ولكن ليس في مباراة الذهاب أمام بوركينا فاسو. كنت مركزا في ألا أحصل على البطاقة الصفراء حتى أتمكن من المشاركة في مباراة العودة".

وأشار بوقرة إلى أنه يعتقد أن اتحاد بوركينا فاسو كان يظن أن الإنذار الذي تحصل عليه زميله السعيد بلكلام منح له هو ، لافتا إلى كفاءة اتحاد الكرة الجزائري وأنه لا يخشى شيئا.

0

إعلان

التعليقات