جميع المباريات

إعلان

رغم استدعائه.. جيسوس مهدد بالغياب عن البرازيل أمام الأرجنتين

جابريل جيسوس

جابريل جيسوس

أصبح جابريل جيسوس مهددًا بالغياب عن منتخب البرازيل في مواجهة منتخب الأرجنتين، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

واستدعى فرناندو دينيز المدير الفني لمنتخب البرازيل، جابريل جيسوس، استعدادًا لمواجهتي كولومبيا والأرجنتين في تصفيات كأس العالم.

جيسوس مهدد بالغياب عن البرازيل

وأكدت صحيفة إيفنينج ستاندارد، أن جيسوس غاب عن قائمة البرازيل التي غادرت لمواجهة كولومبيا، بالمباراة التي تقام في ساعة مبكرة صباح غدًا الجمعة.

وأشارت إيفنينج ستاندارد إلى أن جيسوس شارك في بعض التدريبات قبل مباراة كولومبيا، ولكنه لم يكن ضمن المجموعة الرئيسية.

جيسوس شارك في أجزاء من التدريبات تحت إشراف دائم من الجهاز الطبي، لفحص أوتار الركبة، والتأكد من جاهزيته قبل الاعتماد عليه في المباريات.

وأضحت إيفنينج ستاندارد أن مهاجم آرسنال ظل بالمركز التدريبي في تيريسوبوليس، حتى يخضع لجلسات مع تشارلز كوستا أخصائي العلاج الطبيعي والمدرب ماركينيوس لاستكمال تعافيه قبل مواجهة الأرجنتين.

وتعرض جيسوس لإصابة في أوتار الركبة أثناء مباراة آرسنال ضد إشبيلية، أكتوبر الماضي، حيث أجرى عملية جراحية، وغاب عن المشاركة بالمباريات مع الجانرز.

وغاب جيسوس عن آرسنال في 5 مباريات منذ تعرضه للإصابة، وشارك حتى الأن في 11 مباراة مع آرسنال هذا الموسم في جميع البطولات.

ويستضيف البرازيل نظيره منتخب الأرجنتين، في الثانية والنصف صباح يوم الأربعاء المقبل، على ملعب ماراكانا، بالجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

ويحتل منتخب البرازيل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر الأرجنتين المجموعة بالعلامة الكاملة 12 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن