جميع المباريات

إعلان

"سأزيد من آلام مورينيو".. تحذيرات رونالدو تتصدر المشهد في صحف أوروبا

رونالدو

رونالدو

تصدرت تصريحات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي المشهد في الصحف الأوروبية قبل مباراة البيانكونيري أمام مانشستر يونايتد -فريقه الأسبق- في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يحل ضيفًا مساء اليوم على نظيره مانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، ليعود صاحب الـ33 عامًا للعب على ملعب أولد ترافورد مجددًا.

رونالدو كان ضمن صفوف يونايتد خلال الفترة بين 2003 وحتى 2009 قبل أن يتم انتقاله إلى ريال مدريد ومنها إلى يوفنتوس.

الصحف الأجنبية سلطت الضوء على عودة رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد وماذا سيقدم ضده فريقه الأسبق الذي يقوده فنيًا مواطنه جوزيه مورينيو.

صحيفة ميرور عنونت قائلة "يونايتد احذروا"، لافتة إلى أن رونالدو وجه تحذيرًا بأنه سيشعل أولد ترافورد ويزيد من متاعب مورينيو.

صحيفة أخرى وهي ذا صن والتي وضعت على صدر غلاف مجلتها صورة كبيرة لرونالدو داخل ممر أولد ترافورد، مسلطة الضوء على ردة فعله تجاه تصريحات إيسكو زميله السابق في صفوف ريال مدريد.

كما أشارت ذا صن إلى ما قاله رونالدو بشأن تهمة الاغتصاب الموجهة له حيث أكد صاحب الـ33 عامًا أنه ليس مغتصب ومتأكد من برائته بنسبة 100 %.

ديلي ستار عنونت قائلة "سأزيد من آلام مورينيو" وفقًا لما أكده رونالدو في تصريحاته أمس بشأن اللعب ضد فريقه ومدربه السابق.

على الجانب الاخر تناولت الصحيفة تصريحات بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي والتي أثارت الجدل حول ما إذا كان السيتي قادرًا على الفوز بدوري الأبطال، إلى جانب تأكيده على أن لاعبي السيتزنز ليسوا مميزين بما فيه الكفاية.

في الوقت الذي تجاهلت فيه صحيفة آس الإسبانية تصريحات رونالدو ومباراته أمام مانشستر يونايتد، أبرزت تعليقات إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد بشأن الانتقادات المثارة حول مدربه جولين لوبتيجي، لافتة إلى أن نجم الميرنجي يدافع عن مدربه مؤكدًا أنه في حالة إقالته يجب أن تتم إقالة اللاعبين أيضًا.

أما ماركا الإسبانية فعنونت قائلة: "لوبتيجي بحاجة لفوز مقنع"، لافتة إلى أن الفريق لن يتحمل خسارة جديدة في أوروبا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد خسر مباراة الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام سسكا موسكو الروسي بهدف دون رد، ويستعد الميرنجي  لمواجهة فيكتوريا بلزن مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثالثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

25

تمريرات بين لاعبي صنداونز وسط الملعب ومحاولات توغل داخل منطقة الجزاء

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

35

عرضية داخل منطقة الجزاء حولها رامي ربيعة رأسية ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس أليو فاتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن