شاهد كل المباريات

صحيفة بالأوروجواي تبرز "الارتياب" المصري بسبب إصابة صلاح.. و"حيرة" كوبر

محمد صلاح

إصابة محمد صلاح

سلطت صحيفة أوفاسيون ديجيتال الأوروجويانية، الضوء على الإصابة التي تعرض لها اللاعب المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة فريقه بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرض صلاح، للإصابة خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري الأبطال، بعد التحام قوي مع سيرجيو راموس مدافع الميرنجي، ليخرج "مو" من المباراة متأثرًا بإصابته.

أوفاسيون، أبرزت الحيرة التي يعاني منها المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفريق المصري، بسبب بديل صلاح، الذي قد يغيب عن المباراة الأولى من منافسات المونديال أمام أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل.

وتابعت قائلة، "المستفيد الرئيسي من إصابة صلاح، هو منتخب أوروجواي، التي ستواجه منافسها الأول في المجموعة الأولى بالمونديال بدون سلاحها الأساسي".

وأوضحت الصحيفة، أن كوبر، لا يميل لتغيير خطة لعبه المتعارف عليها 4-2-3-1، مشيرة إلى أن المدرب الأرجنتيني قد يدفع بعمرو وردة لاعب اتروميتوس اليوناني، في مركز الجناح الأيمن كما فعل في ودية الكويت، أو الاعتماد على محمد حسن الملقب بـ"تريزيجيه"، لتعويض غياب صلاح.

واختتمت الصحيفة، لافتة إلى أن صلاح توجه إلى إسبانيا، لمتابعة علاجه بعد الاتفاق بين مسئولي ليفربول والجهاز الطبي للمنتخب المصري، لسرعة تأهيل اللاعب للعودة سريعًا واللحاق بمنافسات المونديال.

0

أخبار تهمك

التعليقات