جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يحاور الشحات.. معسكر سويسرا الذي حرمه من المونديال "الاصابة وتغيير المراكز".

حسين الشحات

حسين الشحات في ندوة يلا كورة

أثار استبعاد حسين الشحات لاعب العين الإماراتي وأفضل محترف في دوري الخليج العربي الإماراتي من قائمة مصر النهائية لكأس العالم 2018 جدلا واسعا في الشارع الرياضي.

وقدم الشحات موسما مميزا في مصر مع المقاصة، ثم التألق بعد انتقاله للعين الإماراتي، وتتويجه بالثنائية المحلية، واحراز وصناعة العديد من الأهداف، مما جعله المحترف الأفضل والتواجد بفريق الأحلام.

كوبر كان قد أعلن في وقت سابق عن قائمة ضمت 29 لاعبا، بجانب 6 لاعبين على قائمة الانتظار دون اختيار الشحات ليكون في المعسكر الأخير.

الشحات كان قد انضم لمعسكر المنتخب في سويسرا شهر مارس الماضي كأحد الوجوه الجديدة على مجموعة كوبر، وشارك في جزء من مباراة اليونان.

ورد الشحات من خلال وجوده ضيفا بندوة "يلا كورة" قائلا "في الأول والأخر وجهة نظر جهاز فني، بالتأكيد خير لي، ربنا يكرمني في القادم على المستوى الشخصي، وإن شاء الله في المستقبل سأنضم للمنتخب".

وأكمل "لقد تواجدت بمعسكر المنتخب في سويسرا وكنت أعاني من إصابة في القدم قبل المعسكر بـ3 أيام اثناء مباراة لفريقي مع العين، لم أكن لأذهب للمعسكر، لكن بعد ذلك قررت الذهاب لكي يتابع حالتي طبيب المنتخب".

واستمر "طبيب المنتخب منحني راحة وكنت اتدرب بشكل خفيف وتم استبعادي من مباراة البرتغال، لم أكن لأشارك في المباراة الثانية أمام اليونان، تلقيت نصائح بأن اضغط على نفسي وألعب لإثبات جدارتي".

وتابع "عندما شاركت في الشوط الثاني، الأمر كان صعبا بسبب الإصابة، جهاز المنتخب كان على علم بهذا الأمر، لم أكن بحاجة لتوضيح اصابتي لكوبر، عدت للعين ولم اشارك في بعض المباريات للإصابة".

وأضاف "كوبر لم يتحدث معي، كل الكلام كان من خلال محمود فايز، ابلغني بأن المدرب معجب بي ومقتنع بقدراتي، توجت مع العين بالدوري والكأس، ولم يتم استدعائي للمنتخب لقائمة المونديال".

وشدد "الجميع يتحدث معي، سواء من هم منتمين للأهلي أو الزمالك أو اندية اخرى، ومندهشين لعدم تواجدي بكأس العالم، لكن كما قلت، هذا نصيب ووجهة نظر جهاز فني".

وصرح "في مباراة اليونان شاركت وكان المنتخب خاسر بهدف، شاركت في مركز عبدالله السعيد، بعد ذلك لعبت في الجانب الأيمن، لقد تدربت في مركز وشاركت في مركز أخر".

واختتم الشحات تصريحاته في هذا الشأن قائلا "في التدريبات من الأساس، كوبر كان يعتمد علي كلاعب جناح وليس صانع ألعاب، لهذا قام بمقارنتي بمن هم في هذا المركز".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن