جميع المباريات

إعلان

مدرب إسبانيا: لا يجب أن نصاب بالجنون بسبب ترشيحات الخبراء لنا للفوز بالمونديال

اسبانيا

إسبانيا

أكد جولين لوبيتيجي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، أن على فريقه أن يتقبل ترشيحات الخبراء له للفوز بلقب بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال المدرب الإسباني/51 عاما/ في مقابلة نشرتها مجلة "كيكر" الألمانية اليوم الاثنين: "هذا على سبيل المثال أمر لا يمكنني التحكم فيه، علينا أن نتقبله بدون أن نصاب بالجنون".

وأضاف: "بالطبع يوجد في المونديال الكثير من الخبراء والصحفيين يكشفون عن توقعاتهم، ولكن هذه التوقعات لن تساعد في الفوز بالبطولة".

ولم تتلق إسبانيا، الفائزة بلقب المونديال في 2010، أي هزيمة في المباريات الـ 20 التي خاضتها تحت قيادة لوبيتيجي منذ قدومه، وحققت الفوز في 14 لقاءا منها.

وفي أخر مبارياتها الودية قبل المونديال، حققت إسبانيا فوزا صعبا بهدف نظيف على تونس، مما أثار الشكوك حول إمكانيات وقدرات الفريق.

وأوضح لوبيتيجي أن المباريات الودية التي خاضتها إسبانيا مؤخرا مثل مباراة الأرجنتين التي فازت فيها بنتيجة 6 / 1 أو مباراة ألمانيا التي انتهت بالتعادل 1 / 1، لا يجب أن تؤخذ في الاعتبار بشكل مبالغ فيه.

واستطرد قائلا: "يجب أن ننسى الماضي، لا يمكن الاستناد عليه لاستخلاص نتائج صحيحة في الحاضر".

وتلعب إسبانيا في المجموعة الثانية بالمونديال بجانب منتخبات البرتغال وإيران والمغرب، حيث تعد هذه المجموعة أحد أصعب المجموعات في الدور الأول من البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

68

اووووو هدف ضائع لصنداونز بعد كرة عرضية ويقابلها شالولايل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتامر أعلى العارضة بقليل

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
مازيمبي

مازيمبي

77

عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة جزاء الأهلي ولكن علي معلول تصدى لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن