جميع المباريات

إعلان

منافسو مصر.. كيف يستعد المنتخب السعودي والروسي لافتتاحية كأس العالم؟

مجموعة مصر

مجموعة مصر

ساعات قليلة وتنطلق المباراة الافتتاحية لكاس العالم نسخة 2018، والتي تستضيفها روسيا خلال الفترة بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

المباراة الافتتاحية ستقام بين منتخب روسيا "مستضيف البطولة"، ونظيره السعودي، في تمام الخامسة مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية وروسيا.

المنتخب السعودي، توجه إلى العاصمة الروسية موسكو مساء أمس، استعدادًا للمباراة، حيث كان يعسكر في مدينة سان بطرسبرج.

ويقع طرفي المباراة الافتتاحية في المجموعة الأولى رفقة منتخبي مصر ورسيا، ويستعرض يلا كورة استعدادات كلا المنتخبين للقاء الأول في المونديال:

البداية مع المنتخب السعودي، والذي يعقد آمالًا كثيرة على المباراة الافتتاحية أمام روسيا، وعلى الرغم من تسلح الأخير بعاملي الارض والجمهور، إلا أن الخُضر يأمل في استغلال الضغوطات الواقعة على اللاعبين بسبب الجماهير لمباغتة أصحاب الأرض وتحقيق أول ثلاث نقاط في دور المجموعات.

صحيفة المدينة السعودية، استوحت ذكريات مونديال 1994، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سولاري، الذي قاد الخضر إلى التأهل إلى منافسات دور الـ16

وتابعت الصحيفة، مشيرة إلى أن خوان بيتزي المدير الفني الحالي للخضر، عليه أن يتطلع لتحقيق إنجاز أبعد من سولاري، ما يعني الوصول بطموحات جماهير السعودية إلى نقطة أبعد من دور الـ16.

وفي السياق ذاته، أكدت المدينة أن بيتزي بصدد وضع اللمسات الأخيرة على خطة وتشكيل المباراة الأولى، ومن المقرر أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا في تمام الخامسة مساء اليوم بتوقيت السعودية بقاعة المؤتمرات لاستاد لوجنيكي الذي سيستضيف المباراة.

صحيفة عكاظ، أبرزت تصريح لبيتزي، الذي أكد أن المنتخب السعودي ليس لديه ما يخشاه في المونديال، مؤكدًا على استعدادات اللاعبين والجهاز الفني بالكامل لبدء المنافسات.

وتابعت في تقريرها المنشور صباحًا، أن بيتزي أشاد بأخلاقيات لاعبي المنتخب السعودي، لافتًا إلى أن الجميع منضبط ويعلمون جيدًا ما عليهم فعله.

صحيفة الشرق الأوسط، اتخذت مسارًا اخر، لمباراة الافتتاح، حيث طرحت سؤالًا حول مدى احتمالية أن تصبح أحد المنتخبات العربية الأربعة المشاركة في المونديال حصانًا أسود للبطولة.

وتضم البطولة هذه النسخة الرباعي العربي "مصر والسعودية وتونس والمغرب".

ولفتت الصحيفة إلى أن منتخب أوروجواي يحظى بترشيحات قوية للصعود إلى دور الـ16، ما يعني أن تأهل أحد منتخبي مصر والسعودية سيكون على حساب روسيا إلى جانب تعثر أحدهما.

المنتخب السعودي، سيكون أول منتخب عربي سيقص شريط مباراة افتتاح كأس العالم على مدار تاريخ البطولة.

على الجانب الاخر، أكدت صحيفة سبورت الروسية ، أن المنتخب الوطني بات على أهبة الاستعداد لخوض مبارايت المونديال، مضيفة أن الجماهير تنتظر بشوف ما سيقدمه منتخب بلادهم في البطولة.

وأكدت سبورت، قائلة، "منتخب السعودية "ليس وحشًا" في كرة القدم، بالتأكيد هو فريق جيد جدًا، وخلال مبارياته الودية قدم مردودًا جيدًا".

وتابعت، "الاعتماد على عاملي الأرض والجمهور، خاطئ بشكل كبير، فالمنتخب السعودي القادم من آسيا لن يمنح الحرية لمهاجمي المنتخب الروسي، لذلك سيكون من الصعب جدًا تسجيل الأهداف، لافتة إلى أن مسيرة المنتخب الروسي في البطولة لن تكن سهلة كما يظن البعض".

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة أر سبورت، على استعدادات روسيا الكاملة لخوض مباراة الافتتاح أمام السعودية، مشيرة إلى جاهزية الجهاز الفني واللاعبين لبدء غمار منافسات المونديال، وتقديم نتائج إيجابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن