شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

كيف ترى روسيا منتخب مصر؟ (3).. صحفي يوروسبورت السابق: لن تكون مثل السعودية

جريجوري صحفي يوروسبورت السابق

جريجوري صحفي يوروسبورت السابق

يستعد المنتخب الوطني المصري لمواجهة نظيره الروسي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وكان المنتخب الوطني قد هُزم بهدف قاتل أمام نظيره الأوروجواياني في الدقيقة 90، بينما حقق المنتخب الروسي فوزاً كبيراً في مباراته الأولى بخماسية نظيفة في مرمى السعودية.

يلا كورة توجه إلى صحفي روسيا العاملين في المجال الرياضي لسؤالهم:"كيف ترون مباراتكم المقبلة ومن الذي سيُشكل خطورة من منتخبكم أمام مصر؟"

اقرأ أيضاً:

كيف ترى روسيا منتخب مصر؟ (1).. فلاديمير صحفي سبورت 24: خائفون قليلاً بعد مباراتكم أمام أوروجواي

كيف ترى روسيا منتخب مصر؟ (2).. صحفية موقع تشامبيونات: إذا فزنا ستكون معجزة

جريجوري تيلاينجاتير صحفي سابق في يوروسبورت وحالي في موقع Rambler&Co يقول: "لن تكون سهلة مثل السعودية التي فزنا عليها بخماسية نظيفة، كانت حقاً مباراة سهلة .. مصر في مستوى أحر ولدينا لاعبين في الدوري الإنجليزي وليس فقط محمد صلاح ولاعبون أخرون أقوياء".

وتابع: "الطريف أن دينيس تشيريشيف سجل هدفين ولكن نجم الفريق الآن والذي يتوقع له الجميع أن يكون الافضل هو أليكسندر جولوفين نعم سجل هدفاً واحدًا ولكنه كان جيد جداً وكذلك تشيرشيف".

أتم صحفي موقع Rambler&Co حديثه بقوله: "لا أعلم إذا كان صلاح سيُشارك أم لا وهل سيُشارك المباراة كاملة أم لا أيضاً.. ولكن أظن أن علينا اللعب بـ 5 ديفيندر وليسوا 4 في المباراة الأولى".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات