شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

بالفيديو.. حسن شحاتة يسأل: هل لاعبو المنتخب سيرغبون في خوض مباراة السعودية؟

شحاتة

حسن شحاتة

تسائل حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، عن هل سيكون هناك رغبة لدى لاعبي منتخب مصر في المشاركة أمام السعودية أم لا؟.

ويختتم منتخب مصر مشواره في مرحلة المجموعات لكأس العالم 2018 يوم الاثنين المقبل أمام المنتخب السعودي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

وخسر المنتخب المصري مباراته الثانية في المونديال أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الثانية للمونديال.

وأشار حسن شحاتة في تصريحات عبر قناة "دي ام سي سبورتس" "هل كل اللاعبين سوف يريدون المشاركة في مباراة السعودية؟".

وشدد المدرب الذي توج مع مصر بـ3 بطولات كأس أمم متتالية (2006 - 2008 - 2010) في حديثه عن هذا الأمر "قد تظهر الإصابات وبعض الأمور الأخرى".

وواصل "اعتقد أن روسيا هي اقل الفرق في المجموعة، وفقا لوجهة نظري الشخصية، كان هناك عشم في التأهل للدور الثاني من خلال الفوز على روسيا أولا".

واستمر "ما حدث في معسكر المنتخب لم يحدث من قبل، أن يقوم اللاعبين بالتسجيل مع قناة بعينها، أو الوقوف مع الجماهير في الفندق".

وأكمل "رفضت السفر لمؤازرة المنتخب في مباراة روسيا لأنني شعرت بأن الأجواء مثل أم درمان، وبالتالي فضلت عدم السفر ضمن بعثة نجوم المجتمع والفنانين".

وتابع "في 3 لاعبين فقط كان لديهم تركيز في المباراة، مروان محسن ومحمد عبدالشافي وطارق حامد، لا اريد الحديث عن محمد صلاح وتريزيجيه".

وصرح "تريزيجيه خرج المباراة الماضية أمام أوروجواي بسبب الإصابة، وصلاح يلعب بعد العودة من إصابة قوية".

وتحدث "اختياراته تحدثنا عنها كثيرا، هو لا يسمع، ويقولون أنه عنيد ويحاول فرض رأيه، لكن بالتأكيد هناك تدخلات ومجاملات في اختيار اللاعبين، لا أقوله من فراغ".

واختتم "الاختيارات كانت خاطئة من البداية، كيف يقوم باختيار مهاجم واحد فقط لا غير، وهناك بعض اللاعبين المميزين لم يقم كوبر باختيارهم في الجانب الأمامي".

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

0

إعلان

التعليقات