شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

تقرير.. كيف تابعت الصحف العالمية خسارة مصر أمام روسيا؟

مصر

منتخب مصر

مُني المنتخب المصري الأول، بخسارة بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره الروسي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

وفقد المنتخب المصري أمله بنسبة كبيرة في التأهل إلى منافسات دور الـ16، بعد الخسارة الأولى أمام أوروجواي بهدف دون رد، في الوقت ذاته حسم المنتخب الروسي مقعده في الدور الثاني للمونديال.

يلا كورة، يستعرض في تقريره التالي أصداء خسارة المنتخب الوطني في الصحف العالمية:

ذا صن

تحدثت الصحيفة في تقريرها المنشور صباح اليوم، عن تعثر المنتخب المصري أمام روسيا والخسارة بثلاثية مقابل هدف، سجله محمد صلاح، على أمل العودة إلى المباراة، إلا أن مستضيفي البطولة وضعوًا قدمًا في دور الـ16.

كما سلطت صحيفة ذا صن الضوء على تسجيل أحمد فتحي هدفًا بالخطأ في مرماه، لافتًة إلى أن الليلة الماضية اكدت بالفعل أن صلاح هو جوهرة كرة القدم الأفريقية.

وتابعت قائلة، "صلاح عاد من إصابة في الكتف، وكان على اتم استعداد أكثر من المصريين أنفسهم".

ميرور

"صلاح لم يستطع حرمان روسيا من تحقيق فوزها الثاني في المونديال"، هكذا علقت صحيفة ميرور على خسارة الفراعنة بثلاثية مقابل هدف أمام روسيا.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح كان عاجزًا عن منع الفراعنة من تلقي الهزيمة أمام الدب الروسي مستضيف البطولة، لافتة إلى أنه أنهى حلمه باستكمال مشواره في كأس العالم.

وتابعت لافتة إلى تلقى المنتخب الروسي هدية من أحمد فتحي، بتسجيل هدف في مرماه بعد اختلال توازنه قبل ان يضيف تشيرشيف الهدف الثاني ثم سجل دزيوبا الهدف الثالث.

الصحيفة ذاتها، أبرزت ردود أفعال جماهير ليفربول على خسارة صلاح وتوديع المنتخب المصري منافسات البطولة مبكرًا، والتي تفاعلت مع الأمر بشكل إيجابي من ناحية تواجد صلاح في المعكسر التحضيري للريدز مبكرًا.

لاجازيتا ديللو سبورت

أبرزت في العنوان الهدف العكسي لأحمد قتحي، إلى جانب تأهل المضيفين إلى دور الـ16.

وأوضحت الصحيفة الايطالية، أن صلاح لم يكن مؤثرًا مع منتخب بلاده في مباراة روسيا، مضيفة أنه بالرغم من تسجيله هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 73، إلا أن ظهور كان مخيبًا للآمال.

آس الإسبانية

عنونت قائلة "امبراطورية روسيا"، موضحة أن الكثيرين كانوا يتوقعون إخفاق الدب الروسي في المونديال، وخروجه من المرحلة الأولى، لكن ما حدث كان العكس تمامًا فتمكن الروس من تسجل 8 أهداف خلال مباراتين، وحصد 6 نقاط، ليصبح اول المتأهلين إلى دور الـ16.

أوفاسيون ديجيتال

صحيفة أوفاسيون الأوروجويانية، قالت إن روسيا حققت انتصارًا مهمًا ضد مصر في اليوم الثاني من كأس العالم ، الأمر الذي جعلته يحصل على مقعده في دور الـ16

وأوضحت أن المباراة كانت متكافئة بين المنتخبين، إلا أن الدقة والفعالية على المرمى كانت مختلفة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات