شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

بالفيديو.. سويسرا تقلب الطاولة على صربيا وتشعل مجموعة البرازيل بالمونديال

سويسرا

صورة من جانب مباراة سويسرا والبرازيل

حقق المنتخب السويسري فوزًا قاتلاً على حساب المنتخب الصربي بهدفين مقابل هدف في مباراة جاءت ضمن الجولة الثانية في منافسات المجموعة الخامسة.

ميتروفيتش أحرز هدف التقدم لصربيا لكن تشاكا وشاكيري نجحا في منح التفوق لمنتخب سويسرا.

بهذه النتيجة أصبح المنتخب السويسري في المركز الثاني متساويًا مع المنتخب البرازيلي متصدر المجموعة برصيد أربع نقاط إلا أن الأخير يتفوق بفارق هدف، في المقابل توقف المنتخب الصربي عند ثلاث نقاط محتلاً المركز الثالث وجاء المنتخب الكوستاريكي في المركز الأخير بدون أي نقاط.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السويسري نظيره الكوستاريكي في الجولة الثالثة والأخيرة، بينما ستكون مباراة البرازيل وصربيا نارية نظرًا لأن كل طرف يحتاج للفوز من أجل الصعود للدور المقبل.

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة بتسديدة من جانب تشاكا لاعب وسط سويسرا في الدقيقة الثالثة لكن تمر الكرة بجوار القائم دون خطورة.

ورد ميتروفيتش مهاجم صربيا على منتخب سويسرا في الدقيقة الرابعة برأسية خطيرة في الدقيقة الرابعة لكن زومر حارس مرمى سويسرا يبعد الكرة بنجاح.

وعاد ميتروفيتش ليهدد مرمى منتخب سويسرا لينجح المهاجم الصربي في تسجيل هدف بلاده الأول في الدقيقة الخامسة من رأسية رائعة لتتقدم صربيا مبكرًا بنتيجة المباراة. 

وواصل المنتخب الصربي تهديده مرمى المنتخب السويسري وهذه المرة كانت بتسديدة من جانب ميلينكوفيتش خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 15 لكن الكرة تمر بجوار القائم.

وبعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة أهدر زوبير هدفًا لصالح المنتخب السويسري بعدما انفرد بمرمى المنتخب الصربي إلا أن ستويكوفيتش حارس صربيا يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سدد تاديتش لاعب وسط صربيا كرة قوية لكن تمر الكرة أعلى العارضة لتظل النتيجة (1-0) لصالح صربيا.

واستطاع تشاكا لاعب وسط منتخب سويسرا أن يسجل هدفًا لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 53 من تسديدة صاروخية يكتفي حارس صربيا بمتابعتها.

وحرمت العارضة في الدقيقة 58، شيردان شاكيري من تسجيل هدف ثاني لسويسرا بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة ترتطم في العارضة لتستمر نتيجة التعادل (1-1).

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أحرز شيردان شاكيري هدفًا قاتلاً لصالح المنتخب السويسري بعدما انفرد بمرمى المنتخب الصربي مستغلاً غياب دفاع لاعبي صربيا ليسجل هدف منتخب بلاده الثاني ويقلب الطاولة على صربيا.

وجاءت تشكيلة صربيا كالتالي: ستويكوفيتش ، ايفانوفيتش، ميلينكوفيتش، توسيتش، كولاروف ، ماتيتش، ميليفويفيتش ، تاديتش، ميلينكوفيتش سافيتش، كوستيتش ، ميتروفيتش.

في المقابل، جاءت تشكيلة سويسرا كالتالي: زومر ، ليشتشتاينر، شار، أكانيا، رودريجيز ، بيهرامي، تشاكا ، شاكيري، دزيمايلي، زوبير ، سفيروفيتش.

لمشاهدة أهداف المباراة.. إضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات