شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

السعودية ترد على إدعاءات "يويفا" بشأن قناة "BeoutQ"

ويفا

ويفا

نفت وزارة الاعلام السعودية اليوم ما وصفتها بـ "الاتهامات غير المسؤولة" الصادرة عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) والتي تشير إلى أن قناة "BeoutQ" تتخذ من المملكة مقرا لها.

وفي بيان رسمي، أشارت الوزارة إلى" ادعاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن (بي اوت كيو) يتخذ من السعودية مقرا له"، معربة عن رفضها "هذا الادعاء غير الصحيح جملة وتفصيلا".

وكان "يويفا" قد ندد قبل يومين بأن القنوات التي تبث مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بشكل غير قانوني تمثلا تهديدا على كرة القدم الأوروبية.

وقال "يويفا" إن قناة "بي أوت كيو مقرها في السعودية وبثت مباريات بدوري الابطال والدوري الاوروبي على مدار الموسم الماضي بما في ذلك نهائي دوري الابطال في كييف".

وأفادت وزارة الاعلام السعودية في البيان أن "أجهزة الاستقبال الخاصة بـ(بي اوت كيو) متاحة في عديد من الدول، بما في ذلك قطر وشرقي أوروبا".

وقالت إن "هذا البيان غير المسؤول الصادر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يتنافى مع ما يحدث في المملكة، التي كافحت وما تزال تكافح من خلال وزارة التجارة والاستثمار، جميع أنشطة (بي اوت كيو) في البلاد دون هوادة".

وأشارت الوزارة إلى "قيام وزارة التجارة والاستثمار السعودية بمصادرة الآلاف من أجهزة الاستقبال التي يمكن استخدامها في انتهاك حقوق الملكية الفكرية في المملكة، ما يؤكد ان الحكومة السعودية ملتزمة، وستظل كذلك، بحماية حقوق الملكية الفكرية داخل البلاد".

وأضافت أن قناة (بي إن سبورت) الرياضية "وهي شركة تابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية المحظورة في السعودية هي مصدر هذا الادعاء الكاذب الذي أصدره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات