جميع المباريات

إعلان

فاسكيز: نريد تصدر المجموعة بغض النظر عن المنافس القادم

اسبانيا

صورة أرشيفية

صب لوكاس فاسكيز كل تركيزه على المواجهة المقبلة لإسبانيا أمام المغرب في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية بالمونديال بهدف الفوز و"تصدر المجموعة" دون النظر إلى منافسهم في ثمن نهائي البطولة، والذي سيكون إما روسيا أو أوروجواي.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي بملعب كراسنودار "ما نريده هو تصدر المجموعة وسنفعل ما هو لازم في مباراة المغرب وسنرى ما سيحدث في المجموعات الأخرى، سواء تصدرت روسيا أو أوروجواي مجموعتهما، فنحن لا نهتم بذلك ونركز على فريقنا".

وكان فاسكيز أحد الذين راهن عليهم مدرب المنتخب فرناندو هييرو أمام إيران، وكان هذه هي المشاركة الأولى له كأساسي.

وحول إمكانية اللعب منذ البداية في مباراة المغرب قال اللاعب "أعمل كثيرا كي أشارك أساسيا ولكن من يقرر في النهاية هو المدرب، فكل تفكيري هو العمل وأن أكون في كامل مستواي ومساعدة زملائي، وإذا سنحت لي فرصة المشاركة فسأفعل كل ما بوسعي".

وإذا نجح "لا روخا" في تصدر المجموعة، فوفقا لمشوار المونديال سيتجنب بعض الفرق القوية المرشحة في الادوار المقبلة مثل البرازيل وألمانيا وفرنسا، وقد يبتعد أيضا عن مواجهة أوروجواي في دور الستة عشر.

وأضاف فاسكيز "على الورق إذا تمكنا من تجنب المرشحين للفوز بتلك البطولة سيكون ذلك أفضل لأننا نريد أن نفوز بالمونديال، ولكن أيا كان الفريق الذي سنواجهه سيزيد من الأمور تعقيدا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن