جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: ادعموا المنتخب.. وسنبحث التجاوزات بعد المونديال

منتخب مصر أمام أوروجواي

منتخب مصر

كتب- أحمد علي:

شدد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أهمية الاستمرار في دعم منتخب مصر خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم في روسيا، نظرًا لأهمية هذا الحدث الذي طال انتظاره من الجماهير المصرية، وتأجيل الحديث عن أي أمور أخرى حتى تنتهي البطولة للحفاظ على حالة اللاعبين.

جاء ذلك خلال حضوره اجتماع لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، اليوم الأحد، برئاسة النائبة سحر طلعت مصطفى.

وقال وزير الشباب: "علينا أن نواصل دعم منتخبنا في روسيا، ويجب أن نوفر مناخا مناسبا للاعبين خلال مشاركتهم في البطولة والتركيز على الدعم الإيجابي للمنتخب حتى انتهاء البطولة، لأن اللاعب يتأثر بما يثار حوله من أحداث".

وأضاف: "سيأتي وقت بحث أي تجاوزات ومخالفات، وسيكون لدينا منظومة عمل منظبطة ومرنة تضمن توفير أجواء مناسبة للارتقاء بالمناخ الرياضي"، مشددًا على حرص الحكومة على التنسيق التام بين الوزراء وبرامجهم.

وتابع الوزير أن تنظيم العمل ممنهج بين الوزارات وبعضها وداخل الوزارة ذاتها، لضمان عدم تكرار مشروع واحد بميزانية واحدة.

وأتم قائلا: "لن نسمح بأي تجاوزات، وسيكون هناك مرونة في آليات العمل، سواء في وزارة الشباب والمديريات التابعة لها وأسلوب الرقابة الداخلية لضمان العمل بشفافية".

ويواجه المنتخب المصري نظيره السعودي غدًا الاثنين في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب فولجوجراد، بحثًا عن تحقيق أول انتصار للفراعنة في تاريخ كأس العالم بعدما تأكد رسميًا خروج المنتخبات العربية من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن