جميع المباريات

إعلان

الإصابات تطارد المنتخب التونسي وأزمة حراسة المرمى تتفاقم

تونس

تونس

واصلت لعنة الإصابات مطاردتها للمنتخب التونسي في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ووضعت الفريق في مأزق حقيقي قبل مباراته المرتقبة الخميس أمام نظيره البنمي في ختام مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة.

أصيب حارس المرمى فاروق بن مصطفى خلال تدريبات الفريق وتأكد غيابه عن مباراة الفريق أمام بنما ليصبح الحارس أيمن المثلوثي بلا بديل في هذه المباراة.

وكان الحارس معز حسان أصيب خلال المباراة الأولى للفريق في البطولة وتأكد غيابه عن باقي مباريات البطولة ليحل مكانه بن مصطفى لكنه أيضا أصيب ليظل المثلوثي هو الحارس الوحيد مع الفريق قبل مباراة بنما.

وأشار الدكتور سهيل الشملي طبيب الفريق إلى أن إصابة بن مصطفى عبارة عن تمدد بسيط في الرباط الداخلي للركبة وتحتاج لفترة علاج وراحة لمدة ما بين أسبوع وعشرة أيام على أقصى تقدير.

وأوضحت مصادر بالفريق أن معز بن شريفية حارس مرمى الترجي التونسي بدأ بالفعل رحلته من تونس إلى مدينة سارانسك التي يتواجد فيها الفريق التونسي حاليا لخوض المباراة بعد غد.

ويصل بن شريفية خلال الساعات القليلة لكنه سيكون بحاجة إلى انتظار موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على إمكانية مشاركته مع الفريق نظرا لظروف الإصابة القهرية التي يعاني منها الفريق التونسي في مركز حراسة المرمى.

وكان المنتخب التونسي ودع البطولة رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام بنما وذلك بعدما مني بهزيمتين متتاليتين أمام إنجلترا 1 / 2 وبلجيكا 2 / 5 فيما ستكون مباراته بعد غد لحفظ ماء الوجه وتحديد المركز الثالث في المجموعة والذي يتنافس عليه مع المنتخب البنمي الذي مني أيضا بالهزيمة في أول مباراتين له بأول مشاركة له في بطولات كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن