شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

كأس العالم روسيا 201814 يونيو - 15 يوليو

تابيا يتحدث عن.. المفاوضات مع جوارديولا.. ويكشف عن ثلاثة أسماء مرشحة لخلافة سامباولي

الأرجنتين ميسي

الأرجنتين

أكد كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أنه حاول التعاقد مع المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي لقيادة التانجو.

وأوضح تابيا أنه وجد الأمر مستحيلًا بسبب القيمة المالية لراتب المدرب الإسباني.

منتخب الأرجنتين ودع منافسات بطولة كأس العالم من دور الـ16 عقب الخسارة أمام فرنسا بنتيجة 4-3، ليقرر اتحاد الكرة إقالة خورخي سامباولي من منصبه.

وخلال تصريحات لتاي سي سبورتس قال تابيا، "يجب أن يكون لدينا أموالًا ضخمة للتعاقد مع جوارديولا لقد كان مستحيلَا".

وأضاف، "إنه أمر صعب للغاية، كنا نحتاج لدفع مبلغ مالي كبير، كنا على استعداد لبذل الجهد وقمنا بالاستفسار وعلمنا أن الأمر كان مكلفًا".

وواصل تابيا، "هناك بعض الأسماء الأخرى المرشحة أمثال مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو، ودييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، والمدير الفني لفريق ريفر بليت مارسيلو غالاردو".

وشدد، "لم نحسم قرارنا بعد مازال أمامنا فرصة حتى ديسمبر المقبل".

وأكمل، "علينا التحدث مع الجميع قبل اتخاذ القرار، بوتشيتينو  مدرب رائع نفس الأمر بالنسبة لسيميوني وغالاردو، مضيفًا، "لسنا بحاجة لاتخاذ قرار سريع".

واستطرد، "علينا أن نُملي عليهم الكثير من المميزات لإغرائهم بتدريب منتخب الأرجنتين، وهناك أسماء أخرى بخلاف الثلاثي السابق ذكرهم".

وعن إطلاق لقب منتخب ميسي على التانجو قال، "من الخطأ القول فريق ميسي إنها مباراة جماعية، وعلينا أن نفهم ذلك، لا يوجد لاعب واحد يفوز بكأس العالم أو مباراة كرة قدم". 

وعن رأيه في احتمالية تفكير ميسي اعتزال اللعب دوليًا أجاب، "لم أتحدث إليه، فلنتركه بمفرده الآن، لقد أردنا منه أن ينقذنا وكان تفكير خاطئ، لن يتكرر هذا الأمر ثانية، عليه أن يختار بنفسه ما إذا كان سيستمر في تمثيل الأرجنتين أم لا، هو بحاجة حاليًا لفترة من الهدوء".

0

إعلان

التعليقات