جميع المباريات

إعلان

تقرير.. صفقة الأهلي المحتملة.. لاعب الـ4 قارات .. وهداف في 3 دوريات

كاميلو سانفيزو

البرازيلي كاميلو سانفيزو

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض اللاعب البرازيلي كاميلو سانفيزو لاعب فريق كويريتارو المكسيكي على القلعة الحمراء للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وبالتواصل مع أحد مسئولي الأهلي - الذي رفض الكشف عن اسمه- أكد ليلا كورة أن اللاعب البرازيلي بالفعل أحد المعروضين على الأهلي من قبل أحد الوكلاء، لافتًا إلى أن مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للأهلي هو من سيحدد احتياجات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويستعرض يلا كورة فيما يلي أبرز المعلومات عن سانفيزو:

كاميلو يحمل الجنسيتين البرازيلية والمكسيكية يجيد اللعب في مركز المهاجم إلى جانب شغل مركزي الجناحين الأيمن والأيسر.

البالغ من العمر 30 عامًا لعب لأندية كورينثيانز البرازيلي في عام 2009، ومنها انطلق إلى نادي كورمي الذي ينشط في الدوري المالطي الممتاز إلا أنه لم يستمر معه طويلًا حيث قضى في صفوفه لمدة موسم واحد فقط حصل خلالها على لقب هداف الدوري موسم 2009/2010.

في يوليو 2010 خاض سانفيزو تجربة احترافية أخرى في صفوف نادي جيونجنام الذي ينشط في الدوري الكوري الجنوبي أملًا في إثبات موهبته ومن ثم البحث على فرصة أكبر للعب لأحد الأندية الأوروبية إلا أنه لم يخض سوى 309 دقيقة فقط، وبعد ستة أشهر انتهت علاقته بالنادي وظل 6 أشهر أخرى بلا نادي حتى أتم انتقاله إلى صفوف فانكوفر وايت كابس الكندي.

اللاعب البرازيلي قضى في صفوف فانكوفر 3 أعوام (2011 /2013)، في موسمه الأول لعب 36 مباراة متنوعة سجل 13 هدفًا، بينما تراجع في الموسم الثاني حيث خاض 31 مباراة فقط سجل خلالها 5 أهداف، ولعل موسمه الثالث هو الأفضل في مشوار كاميلو حيث مثل فريقه خلال 35 سجل 25 هدفًا كأعلى نسبة تهديف للاعب البالغ من العمر 30 عامًا في موسم واحد.

خلال انتقالات يناير 2014 حصل نادي كويريتارو المكسيكي على خدمات سانفيزو الذي يلعب في صفوفه حتى الآن، ما يزيد على 4 مواسم ونصف دافع البرازيلي عن قميص كويريتارو شارك خلالها في أكثر من 125 مباراة متنوعة نجح في تسجيل أكثر من 60 هدفًا.

سانفيزو حصل على لقب هداف الدوري 3 مرات مواسم (2009 /2010) بقميص كورمي المالطي، وموسم (2012 /2013) بقميص فانكوفر الكندي، وموسم (2014 /2015) بقميص كويريتارو.

 اقرأ أيضًا

بالفيديو.. كيف فاجأ صلاح "أطفال مدرسة" بهدايا عيد الميلاد؟

انتهاء الأزمة.. الإسماعيلية تستضيف مباراة الإسماعيلي والمقاولون 28 ديسمبر

مصدر ليلا كورة: وكيل لاعبين يعرض سانفيزو على الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن