جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: مهاجم جديد وعقد الـ1000 جنيه يمنعان باسم مرسي من العودة للزمالك

باسم مرسي

باسم مرسي

يدرس باسم مرسي مهاجم نادي لاريسا اليوناني السابق، بعض العروض المحلية، نظرا لصعوبة عودته من جديد لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وكان باسم مرسي، قد رحل عن القلعة البيضاء، معارا لمدة موسم لنادي لاريسا اليوناني، قبل أن يفسخ اللاعب عقده مع الفريق بسبب ظروف التجنيد.

وصرح مصدر مقرب من باسم مرسي لـ"يلا كورة" قائلا "باسم مرسي يدرس بعض العروض المحلية في الفترة الحالية، اللاعب لن يتم قيده في قائمة الزمالك خلال انتقالات يناير المقبلة".

وتابع "إدارة نادي الزمالك، تسعى لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات المقبلة، قد يتم ضم مهاجم أجنبي، أو التعاقد مع لاعب من الدوري، لكن تم اخطار باسم مرسي بعدم قيده في يناير المقبل".

وأكمل "العقد الذي قام باسم مرسي بتوقيعه قبل السفر لليوناني، يقضي بحصوله في الموسم الأول على 1000 جنيه، وهو ما يصعب من عملية عودته للزمالك في شهر يناير".

لماذا عقد الـ1000 جنيه؟

سبق وصرح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم في نادي الزمالك، مايو الماض، بأنه يتم الاتفاق مع اللاعب الذي سيخرج من الزمالك للإعارة في حال قام بتجديد العقد أو تمديده، تكون قيمة الموسم الأول 1000 جنيه.

وبرر أمير مرتضى هذا التصرف، لأنه يقلل من نسبة الـ3% التي يحصل عليها اتحاد الكرة عند تسجيل العقد، حيث أن اللاعب لن يحصل على أي مستحقات من الزمالك، بل سيحصل على راتبه من النادي المعار له، وبالتالي لا يوجد داع لوضع قيمة مالية كبيرة ويتم دفع نسبة كبيرة لاتحاد الكرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن