جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مصطفى محمد يسجل هدفا ويساهم في آخر بوداع جالاتا سراي كأس تركيا

مصطفى محمد

مصطفى محمد

سجل مصطفى محمد نجم جالاتا سراي، هدفا وساهم في آخر، في هزيمة فريقه أمام ألانيا سبور، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ربع نهائي كأس تركيا، ليودع البطولة.

وسجل مصطفى محمد الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 83 بمتابعة لكرة ارتدت من الحارس، قبل أن يساهم في الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، برأسية رائعة ارتدت من القائم ليتابعها زميله جيدسون في المرمى.

وواصل ألانيا سبور تفوقه على جالاتا سراي للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما سبق أن تغلب عليه في مباراتيهما الأخيرتين بالدوري التركي، كما سبق لألانيا أن أقصى جالطة سراي من دور الثمانية أيضا ببطولة الكأس في الموسم الماضي.

وتواجد مصطفى محمد في التشكيل الأساسي لفريقه، بعد تألقه خلال المواجهتين الأخيرتين وتسجيله هدفين في مباراتي باشاكشهير، وفناربشخة، بواقع هدف في كل مباراة.

وتعد تلك المواجهة الثالثة لمصطفى محمد مع جالاتا سراي، والثانية له كأساسي مع الفريق منذ انضمامه.

تفاصيل المباراة:

بدأت المباراة هادئة بين الطرفين، وسط محاولات ليست خطيرة من جالاتا سراي لتهديد مرمى الخصم.

وجاءت أول كرة خطيرة في المباراة لفريق ألانيا سبور في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب صالح أوكان الذي استقبل كرة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية ارتدت من عارضة جالاتا سراي.

وفي الدقيقة 31 نجح بابكار مهاجم ألانيا سبور في تسجيل الهدف الأول بعد مرور رائع من دفاع جالاتا سراي.

وكاد مصطفى محمد أن يرد سريعا في الدقيقة 33، بعد تمريرة عرضية من يدلن، ولكن كرته مرت بجوار القائم.. لمشاهدة اللقطة إضغط هنا

وأضاف ديفيدسون الهدف الثاني لألانيا سبور في الدقيقة 42 بعد تلقي تمريرة داخل منطقة الجزاء ليسددها على يمين الحارس لتسكن الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم ألانيا سبور بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، أضاف بابكار الهدف الثالث لألانيا سبور من ضربة جزاء في الدقيقة 48، ليوسع الفارق أمام جالاتا سراي.

وكاد مصطفى محمد أن يسجل هدفا لفريقه في الدقيقة 64، بعدما اصطدمت تصويبته بالقائم.. لمشاهدة اللقطة إضغط هنا

استمرت محاولات جالاتا سراي، لينجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 83 بعد متابعة لتسديدة قوية ارتدت من حارس ألانيا سبور، ليسجلها في المرمى.

لمشاهدة الهدف إضغط هنا

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لعب مصطفى محمد رأسية رائعة اصطدمت بالقائم، قبل أن يتابعها زميله البديل جيدسون ليسجل الهدف الثاني لجالاتا سراي.

لمشاهدة الهدف ومساهمة مصطفى محمد إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن