جميع المباريات

إعلان

مدير استاد القاهرة ليلا كورة: لست صاحب القرار النهائي لتعديلات دوري السوبر الأفريقي

استاد القاهرة

استاد القاهرة الدولي

تعجب وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة، من طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، لإجراء تعديلات من أجل استضافة بطولة دوري السوبر الأفريقي.

وسبق وأكد مصدر ليلا كورة، أن استاد القاهرة مهدد بالاستبعاد من دوري السوبر الأفريقي، ومنحه "كاف" مهلة حتى 30 يونيو القادم من أجل إجراء التعديلات المطلوبة.

وقال وليد عبد الوهاب في تصريحات خاصة ليلا كورة: "لا أعلم شيئًا عن خطاب الشركة الإيطالية بشأن دوري السوبر الأفريقي".

وأضاف: "لست صاحب القرار الأخير في تغيير أي شيء داخل استاد القاهرة، هناك جهات مختصة ووزارة شباب ورياضة التي تعطي التعليمات وتنفذها جميع الملاعب".

وأكمل: "في 2019 قمنا بتغيير جميع ما أمر به الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حتى نستقبل بطولة كأس الأمم الأفريقية، إذا كيف تريد مني بعد 4 سنوات أن أغير في مقصورة الصحفيين والمدرجات بشكل عام ؟".

وعن إمكانية استضافة مباراة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. قال: "جاهز لاستضافة مباراة الأهلي، ولكن أعداد الجماهير لست صاحب الرأي فيها، هناك جهات مختصة وزارة الداخلية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة أيضا".

وتابع رئيس استاد القاهرة: "مشهد الجماهير في الملعب كان على أكمل وجه، نريد أن تعود الجماهير من جديد بالتأكيد، لكن مسألة الأعداد النهائية لست صاحب الرأي فيها".

وأتم وليد عبد الوهاب: "الزمالك أو الأهلي أو أي فريق يريد أن يقيم مبارياته على استاد القاهرة نحن جاهزون بالتأكيد وبأي سعة جماهيرية حتى وإن امتلأت المدرجات بالكامل".

ومنحت الشركة الإيطالية مهلة لاستاد القاهرة الدولي تنتهي 30 يونيو القادم ويحتاج الملعب إلى تغيير شامل في مقصورة ومنصة الإعلام والمقصورة الرئيسية والأمامية مقاعد VIP و VVIP‏.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن