جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي يجدد استفساره للكاف عن لائحة وجوائز الدوري والسوبر الأفريقي

الأهلي

فريق الأهلي

أرسل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، استفسارًا جديدًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن لائحة جوائز النسخة الأولى من مسابقة الدوري الأفريقي بجانب السوبر الأفريقي.

وأوضح مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، اليوم الأربعاء، أن إدارة القلعة الحمراء أرسلت خطابين حتى الآن للكاف يطلب فيهم نظام بطولة الدوري الأفريقي بنسختها الأولى ولائحتها من حيث الجوائز في ظل ما تردد عن تخفيضها لـ2.5 مليون دولار للبطل.

وأوضح المصدر، أن إدارة الأهلي طلب أيضًا معرفة من سيتحمل نظام السفر والإقامة والترتيب لتلك الأمور خاصة أن الوقت ضيق ما بين المباريات والأدوار، واذا كان سيقوم بدفعها الأهلي كيف سيتم سدداها

وأضاف المصدر، أن إدارة الأهلي استفسرت أيضًا على عدد أفراد البعثة التي سيتحملها الكاف في رحلة الفريق للملكة العربية السعودية من أجل خوض لقاء السوبر الأفريقي بمدينة الطائف.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في 15 من الشهر الجاري ضمن بطولة السوبر الأفريقي، حيث يسعى الفريق الأحمر للتتويج باللقب التاسع في تاريخه على حساب بطل الكونفدرالية.

وعلى مستوى بطولة الدوري الأفريقي، يشارك فريق الأهلي في المسابقة القارية، بمشاركة فرق: سيمبا (تنزانيا) - مازيمبي (الكونغو الديموقراطية) - النادي الترجي الرياضي (تونس) - بترو أتلتيكو (أنجولا) - ماميلودي صنداونز (جنوب أفريقيا) - أنيمبا (نيجيريا) - الوداد البيضاوي (المغرب).

وأقيمت القرعة مساء السبت الماضي، حيث تقام المباريات بنظام الذهاب والإياب بداية من دور ربع النهائي وحتى النهائي، لتأتي نتيجة القرعة كالتالي:

** مواعيد مواجهات الذهاب

سيمبا × الأهلي.. 20 أكتوبر
مازيمبي × الترجي الرياضي.. 21 أكتوبر
بترو أتلتيكو × صنداونز.. 21 أكتوبر
أنيمبا × الوداد البيضاوي.. 22 أكتوبر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن