جميع المباريات

إعلان

تدريبات الأهلي.. انتظام ديانج.. جاهزية صلاح محسن.. وكريم فؤاد يواصل برنامجه التأهيلي

ديانج

أليو ديانج - لاعب وسط الأهلي

واصل النادي الأهلي مساء اليوم الإثنين، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للسفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في الدوري الأفريقي.

ويلعب الأهلي مع سيمبا الجمعة المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي وهي البطولة المستحدثة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

انتظام ثلاثي الأهلي

وشهد المران انتظام ثلاثي الفريق رامي ربيعة، كريم نيدفيد، وصلاح محسن في التدريبات ‏الجماعية بصورة طبيعية.

وأكد أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن ربيعة تعافى تمامًا بعد إجراء جراحة بسيطة بسبب خراج في باطن القدم، وأصبح جاهزًا ‏للمشاركة في المران الجماعي بشكل طبيعي.‏

وأوضح أن كريم نيدفيد أنهى برنامج العلاج الطبيعي الذي خضع له على مدار الفترة الماضية، تمهيدًا لتواجده في المباريات وفقًا ‏لرؤية الجهاز الفني.‏

كما أشار الطبيب إلى أن صلاح محسن خضع لفحص طبي أكد تعافيه وجاهزيته للتواجد في المباريات بشكل عادي، ومن ثم تم الدفع به ‏في المران.

كريم فؤاد يواصل برنامجه التأهيلي

أما فيما يخص كريم فؤاد، فواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي، حيث أوضح طبيب الأهلي، أن اللاعب خضع لإجراء أشعة خلال الساعات الماضية، وجاءت نتيجتها مطمئنة ‏للغاية.

انتظام ديانج

وبعيدًا عن اللاعبين المصابين، فانتظم أليو ديانج، اللاعب المالي، في التدريبات بعدما وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أداء مباراة منتخب بلاده أمام أوغندا الودية.

موقف السولية ومتولي

وفيما يخص عمرو السولية ومحمود متولي، قال طبيب الفريق، إن اللاعبين يؤديان مرحلة جديدة من ‏برنامج العلاج الطبيعي المخصص لكل منهما.‏

وأوضح أن السولية ومتولي خضعا لقياسات بدنية وعضلية خلال الساعات الماضية، وأن هناك تقدمًا كبيرًا في حالة كل منهما.

محاضرة كولر

وعقد السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران لمناقشة عدد من الجوانب الخططية الخاصة ‏بالاستعداد للمباراة والتحضير المناسب لها.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في صالة "الجيم" وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، قبل أن يستكمل الجميع باقي فقرات المران ‏بالملعب.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا قويًّا بمشاركة مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وثنائي الشباب طارق حسن وعمر ‏كامل.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

2 3
أرسنال

أرسنال

94

ضربة ثابتة لصالح توتنهام ترسل داخل منطقة الجزاء يتصدى لها دفاع أرسنال وتخرج ركنية لتوتنهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن