شاهد كل المباريات

الدوري الإفريقي لكرة القدم

كولر: الأهلي خرج بنتيجة إيجابية أمام سيمبا.. وسعداء بالحضور الجماهيري

كولر

يرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أن فريقه خرج بنتيجة إيجابية بتعادله مع سيمبا التنزاني (2-2) في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي، مشيرا إلى أن "المارد الأحمر" جاهز لحصد بطاقة التأهل لنصف النهائي.

ويستعد الأهلي لمواجهة ضيفه سيمبا على استاد القاهرة، غدا الثلاثاء، في إياب ربع نهائي النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن سعداء بأجواء مباراة العودة وامتلاء الملعب بالمشجعين والحصول على دعم كبير من جمهورنا".

وكان مصدر قد كشف في تصريحات ليلا كورة أمس الأحد أن الأهلي حصل على موافقة لحضور 30 ألف مشجع في مباراة سيمبا.

وأضاف: "في الشوط الأول من مباراة الذهاب قدمنا أداء جيدا لكن لم نسجل عددا كافيا من الأهداف، لكن في الشوط الثاني تراجعنا وسمحنا لسيمبا بالعودة للمباراة وإجمالا خرجنا بنتيجة إيجابية إلى حد ما".

وواصل المدرب السويسري تصريحاته قائلا: "الدوري الأفريقي يضم أفضل 8 فرق في قارة أفريقيا وجميع الفرق المشاركة متقاربة في المستوى، ونحن نتطلع للفوز ونحن جاهزون لحصد بطاقة التأهل".

وأكمل: "محمد عبد المنعم شارك أمس في التدريبات الجماعية، والجهاز الفني سوف يقيم حالة موديست في مران اليوم بعد مشاركته أمس".

وأردف: "الفريق يضم قائمة كبيرة والأهلي مقبل على مواجهات كثيرة خلال الموسم الجاري ما بين مشاركات محلية ودولية، وأنا مؤمن بسياسة التدوير ولا يوجد لديّ مفهوم لاعب أساسي أو احتياطي".

وأتم: "جميع اللاعبين في قائمة الفريق خلال الموسم الماضي شاركوا خلال المباريات التي خاضها الأهلي، وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين".

اقرأ أيضا:

مصدر ليلاكورة: 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسيمبا 

تضم الأهلي والزمالك.. سقوط فيوتشر يقلّص قائمة استثنائية

ترتيب الدوري المصري 2023-2024 

من هو مارك جويو أحدث مواهب برشلونة؟ 

0

التعليقات