شاهد كل المباريات

الدوري الإفريقي لكرة القدم

أثرت في نتائج المباريات.. الأهلي يطالب كاف بضرورة إيقاف الأخطاء التحكيمية المتكررة

الأهلي وصنداونز

طالب النادي الأهلي، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بضرورة إيقاف الأخطاء التحكيمية التي تؤثر على نتائج المباريات بالأخص في الفترة الأخيرة.

وشهدت مباراة الأهلي مع صنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي، جدلًا تحكيميًا حيث اعتبر بعض محللي كرة القدم أن الفريق الأحمر استحق الحصول على ركلة جزاء.

وتلقى الأهلي هزيمة من صنداونز بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد، على ملعب بريتوريا، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي وهي البطولة المستحدثة من كاف.

وطلب النادي الأهلي في بيانه الذي أصدره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من كاف بضرورة عدم تكرار الأخطاء التحكيمية بحق الفريق الأحمر.

وأضاف البيان أن الأهلي عانى من تلك الأخطاء خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي خسرها بهدف دون رد، بالإضافة إلى مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي أمام سيمبا التنزاني، وأخيرًا مباراة الأهلي مع صنداونز الجنوب أفريقي.

وأكد بيان الأهلي أن هذه المباريات شهدت أخطاء تحكيمية أثرت بشكل مباشر في نتائجها، وهو أمر يعكس صورة سلبية عن الكرة الأفريقية.

وأنهى البيان أن الأهلي طلب في خطابه اتخاذ خطوات عاجلة لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي، وأن يحرص الحكام على تحقيق مبدأ العدالة بين الفرق المتنافسة لضمان نجاح المسابقات الأفريقي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع صنداونز مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي.

وفي نصف النهائي الأخر يلعب الترجي التونسي مع الوداد المغربي.

 

0

التعليقات