جميع المباريات

إعلان

الوداد عقدة صنداونز.. فأل خير لبطل المغرب قبل نهائي الدوري الأفريقي

الوداد وصنداونز

مباراة الوداد وصنداونز

تشهد القارة السمراء، اليوم الأحد، إقامة نهائي النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي، والذي يجمع بين الوداد المغربي وصنداونز الجنوب أفريقي.

ويستضيف الوداد نظيره فريق صنداونز، في إطار ذهاب نهائي الدوري الأفريقي، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، على مركب محمد الخامس.

فيما يقام إياب نهائي الدوري الأفريقي في بريتوريا، الأحد المقبل الموافق 12 نوفمبر في الثالثة عصرًا على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، للإعلان عن بطل النسخة الأولى للبطولة.

الوداد عقدة صنداونز

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يصطدم فيها الوداد بصنداونز في المراحل الإقصائية بالبطولات الإفريقية، فهناك 3 مناسبات سابقة، شهدت تفوق كاسح للفريق المغربي، الذي يحقق المراد ويخطف الانتصار في كل مرة ببراعة.

المرة الأولى جاءت في دوري أبطال إفريقيا 2017، وقتها استضاف صنداونز الذهاب على ملعبه وفاز بهدف نظيف، قبل أن يسقط إيابًا أمام الوداد بهدف، لتنصف ركلات الجزاء الفريق المغربي.

فيما تكرر السيناريو مرتين فيما بعد، بإقامة الذهاب في المغرب والإياب في بريتوريا، الأولى في سيمي فاينال دوري الأبطال 2019، وفاز الوداد ذهابًا وتعادل سلبًا بالإياب، وفي النسخة الأخيرة من الأبطال انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي، بينما انتهت مواجهة الإياب بالتعادل الإيجابي 2-2، ليفوز الوداد مجددًا.

وتأهل الوداد إلى نهائي الدوري الأفريقي على حساب الترجي التونسي، بينما حجز صنداونز مقعده في المباراة النهائية بعدما أطاح بالأهلي، ويحصل بطل النسخة الأولى على 4 ملايين دولار، فيما يحصل الوصيف على 2.8 ملايين دولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن