شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر بالمسابقات يكشف ليلاكورة.. موقف وصيف الكأس ورابع الدوري من الكونفيدرالية

اتحاد الكرة المصري

اتحاد الكرة

كشف مصدر بلجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موقف وصيف كأس مصر ورابع الدوري من المشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وتأكد بشكل رسمي مشاركة الأهلي في دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل، بينما يتبقى مقعدا لدوري الأبطال، و2 مقعد لكأس الكونفيدرالية.

ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني لدوري أبطال إفريقيا، بجانب صاحب المركز الثالث وبطل كأس مصر لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وصرح مصدر بلجنة المسابقات لـ"يلا كورة" قائلا "في حالة اذا كان بطل كأس مصر يحتل أحد المراكز الثلاثة الأولى في الدوري، تكون الأولوية لوصيف الكأس عن صاحب المركز الرابع".

وتابع "اذا كان بطل الكأس ووصيفه في المراكز من الأول للثالث في الدوري، هنا يتأهل صاحب المركز الرابع لكأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل".

واستمر "اذا افترضنا أن الزمالك فقد المركز الثالث، واحتل المركز الرابع، في حالة تأهله لنهائي الكأس واحتل الوصافة لصالح الأهلي فقط يتأهل للكونفيدرالية وصيفا للمسابقة".

وأكمل "وفي حالة تأهل الأهلي والإسماعيلي معا لنهائي كأس مصر، واحتل الزمالك المركز الرابع، يتأهل أيضا للكونفيدرالية برفقة المركز الثالث في الدوري".

واختتم "الفرصة متاحة للإنتاج أو دجلة أو سموحة أو الأسيوطي، اذا تأهل اي فريق منهم للنهائي وكان طرفه الأهلي أو الاسماعيلي، احتلال أي منهما للوصافة يعني التأهل للكونفيدرالية مع ثالث الدوري".

ويحتل حاليا الاسماعيلي المركز الثاني برصيد 67 نقطة من 33 مباراة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 61 نقطة من 34 مباراة، والمصري المركز الرابع برصيد 58 نقطة من 30 مباراة.

ويستعد الزمالك لملاقاة الانتاج الحربي بربع نهائي كأس مصر، بينما يلعب الأهلي مع الأسيوطي وسموحة مع دجلة بنفس الدور، وحجز الإسماعيلي مقعده في وقت سابق بنصف نهائي البطولة.

4

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات