شاهد كل المباريات

إعلان

حوار يلا كورة.. مدير تسويق الأهلي يكشف.. موعد ظهور القميص.. واستمرار الأزرق

أمير توفيق

أمير توفيق مدير تسويق الأهلي

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع شركة أمبرو الإنجليزية لتوريد لرعاية قميص الفريق خلال الفترة المقبلة، يلا كورة التقى أمير توفيق مدير التسويق بالقلعة الجمراء للتعرف على أبرز ملامح العقد الجديد.

- ما الإضافة التي ستقدمها أمبرو للنادي الأهلي؟

أمبرو "ماركة" عالمية سيستفيد منها الأهلي كثيرا خلال الفترة القادمة، خاصة في التوسعات التي يقوم بها النادي خلال الفترة الحالية في السوق الإفريقي والعالمي.

الأهلي كان يحتاج لـ"ماركة" كبيرة للتتواجد على ملابسه، ووجدنا منفعة متبادلة مع أمبرو لأنهم يرغبون بالتواجد داخل السوق المصري خلال الفترة القادمة وسيكون هناك تعاون كبير بين الجانبين الفترة القادمة، حيث تتوافق رؤية النادي الأهلي في التوسعات التسويقية الكبيرة التي سنقوم بها مع التوسعات التي ترغب بها أمبرو في السوق المصري.

- هل ستتواجد ماركة ASC كما هي على قميص الأهلي؟

ستتواجد في مكان محدد لم يتم تعيينه بعد، باعتبارها "الماركة" الخاصة بنا، لا يمكن بيعها، ستكون متواجدة بشكل ما متناسب مع توجهاتنا التسويقية الفترة القادمة، لكن على القميص من الأمام سيكون شعار أمبرو هو المتواجد.

- هل تحدد موعد الظهور الأول لقميص الأهلي الجديد؟

- ابتداءً من ديسمبر المقبل.

- وحتى هذا الموعد.. ما القميص الذي سيرتديه الفريق؟

- الملابس المتواجدة في المخازن حتى الآن.. لم تنفذ بعج.. ولا يمكن أن يرتدي الفريق أي "ماركة" أخرى حتى ذلك الوقت.

- وهل ستتغير ألوان القميص الاحتياطيي؟

- لدينا خطة بالفعل لتغيير الألوان مستقبلا، ولكننا ملتزمون هذا الموسم بالألوان الحالية، لأن هذه الألوان هي المقيدة بالاتحادين المصري والإفريقي، لذا يتعين علينا الالتزام بها، ولا يمكننا تغييرها في منتصف الموسم الحالي، نحن مرتبطين بالأحمر والأزرق لنهاية الموسم.

- وهل تم اختيار الألوان الجديدة؟

- لم يتم اختيار لون الزي الاحتياطي، أو الأوان الجديدة، هناك ألوان عديدة تم طرحها علينا، منها الرصاصي بخطوط ذهبية، ولكن لم يتم اختياره بشكل نهائي.

- الفريق لم يكن يحدد موعدا معينا للكشف عن زيه الجديد كل موسم.. هل ستستمر هذه الوضعية؟

- بداية من الموسم الجديد سنقوم بتوحيد مواعيد طرح الملابس الجديدة في موعد ثابت كل عام، يعني يمكن أن يكون التصميم الجديد والملابس الجديدة للموسم التالي جاهزة في نهاية كل موسم، وذلك يهدف أيضا لضبط مبيعاتنا وزيادتها.

علما بأننا سنبدأ العمل على زي الموسم الجديد 2019-2020 بداية من الشهر القادم مباشرة.

- ماذا عن ملابس الفرق الأخرى؟

- سنحصل على ملابس اللعاب الأخرى بخصم 35% من سعر الجملة، وسيوفر ذلك لنا ميزانية كبيرة من المخصصة للنشاط الرياضي.

- هل عانى الأهلي مع سبورتا؟

- على العكس إطلاقا قدموا كل ما لديهم للنادي الأهلي وأتوجه بالشكر لوكلاء الشركة بمصر.

- ما مصير محلات الأهلي ستورز ؟ولماذا لم تكن من ضمن عقد الرعاية؟

- زي الفريق أمر مختلف تماما عن الأهلي ستورز، متاجر الأهلي لعرض "البراند" الخاص بالنادي، والذي يحمل لوجو النادي الأهلي ASC، لذلك لا يمكن أن يكون المسؤول عن الرعاية هو المسئول عن هذه المتاجر.

- رسالة لجماهير الأهلي

- أتمنى أن يساعدونا في سياستنا التسويقية الجديدة وأن يقوم بالشراء من منتجاتنا الأصلية سواء من مراكز الأهلي ستورز أو من خلال انترو سبورت التي سيوزع من خلالها امبرو في الفترة الأولي حتى افتتاح المنافذ الخاصة بها في مصر، وخلال الفترة القادمة سيؤسس الأهلي سياسة البيع المباشر لمنتجاته من خلال الإنترنت، علما بأن شراء الملابس المقلدة يسبب الضرر بالأهلي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات