جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 3 أمور تهدد الأهلي قبل مواجهة الترجي.. أبرزها استفاقة البدري

الترجي

الترجي

حقق الترجي التونسي فوزًا غاليًا بهدفين دون رد على منافسه حمام الأنف في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد في إطار منافسات الدوري التونسي، ليبدأ رحلة الاستعداد للسفر إلى الإسكندرية تمهيدًا لمواجهة الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب.

أكثر من صحيفة تونسية وعلى رأسها الصباح سلطت الضوء على الإيجابيات التي حققها الترجي التونسي بعد فوزه على حمام الأنف بثنائية هيثم الجويني وأنيس البدري والتي كان أبرزها التفاؤل والدفعة المعنوية التي استمدها الفريق التونسي قبل صدامه مع الأهلي أملًا في التتويج بالأميرة السمراء.

ووفقًا لما رصدته الصحف التونسية فإن الترجي حقق بعض الأمور الإيجابية نرصدها فيما يلي:

تألق هيثم الجويني 

نجح الجويني للمباراة الثانية على التوالي في هز شباك منافسي الترجي، ليؤكد جاهزيته لخوض مباراة الأهلي بعدما قدم مستويات جيدة خلال الفترة الأخيرة في ظل تراجع أداء طه ياسين الخنيسي.

وبحسب ما أكدته الصباح التونسية فإن معين الشعباني المدير الفني لباب سويقة سيلجأ لتجديد الثقة في الخنيسي لقيادة الخط الأمامي في مباراة الأهلي مع الإبقاء على الجويني كحل بديل في الفترة الثانية.

استفاقة البدري

عاد المهاجم الدولي أنيس البدري إلى توهجه المعهود مجددًا، الأمر الذي ساهم في تتطور أداء الفريق حيث كان له دور بارز في حسم التأهل إلى النهائي بهدف ثمين وتمريرة حاسمة أمام بريميرو دي أوجستو.

كما سجل في مباراة فريقه أمس بالدوري مما سيفتح أمام الشعباني فرصة تواجد البدري رفقة يوسف بلايلي لاستهداف مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

عودة الجريدي

بحسب ما تناولته التقارير التونسية فإن كل المؤشرات توحي بأن رامي الجريدي سيكون الحارس الأساسي في مواجهة برج العرب، على الرغم من الأخطاء الفادحة التي ارتكبها مؤخرًا إلا أن نية الشعباني تتجه لتجديد الثقة فيه على حساب معز بن شريفية.

اقرًا ايضًا

"مش كل مرة تسلم الجرة".. ماذا قالت جماهير الترجي لـ"يلا كورة" عن مواجهة الأهلي في النهائي؟

نجوم شمال أفريقيا (9).. أنيس البدري.. ترك أوروبا.. وفشل في الثأر من الأهلي

نجوم شمال إفريقيا (1).. الخنيسي هداف الترجي الأول الذي أحرج إكرامي ثلاث مرات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن