جميع المباريات

إعلان

أرتيتا يعترف: كنت أرغب في انضمام تشاكا إلى مانشستر سيتي

تشاكا

تشاكا

اعترف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الجديد أنه كان يرغب في انضمام جرانيت شتاكا لاعب الجانرز إلى صفوف مانشستر سيتي وقتما كان المدرب الإسباني ضمن الجهاز الفني للسيتزنز.

وتولى أرتيتا املهمة الفنية لأرسنال منذ عدة أيام لخلافة أوناي إيمري الذي تمت إقالته نظرًا لتراجع أداء الفريق الإنجليزي منذ انطلاقة الموسم الحالي.

وخلال تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس قال أرتيتا: "وقتما انتقلت من أرسنال للعمل في الجهاز الفني لمانشستر سيتي، وكنا نبحث عن بعض التدعيمات في مركز خط الوسط كان ضمن القائمة التي رشحتها".

وأضاف أرتيتا: "أحببته كلاعب، كنت سعيدًا عند انضمامه إلى أرسنال، لقد قدم بعض الأشياء الجيدة، هو الآن في وضع صعب مع الجماهير".

وتابع: "بالتأكيد من الصعب محو الصورة بشكل سريع، لكنه يسير في الطريق الصحيح". (هل استحق تشاكا شارة قيادة آرسنال؟.. اضغط هنا)

وأضاف مساعد بيب جوارديولا السابق: "أنا هنا لمساعدته، أريد أن أخبره أننا جميعًا ندعمه، ليس أنا فقط لكن النادي بأكمله".

وعن وضعية الشارة بعد سحبها من تشاكا بعد الخلاف بينه وبين الجماهير قال أرتيتا: "لا أريد تغيير الأشياء بشكل جذري في يومين، سنرى ما سيحدث وفي اللحظة المناسبة سأتخذ القرار الصحيح لصالح النادي والفريق".

جدير بالذكر أن أرتيتا سيقود الجانرز في أول اختبار له كمدير فني أمام بورنموث في المباراة التي ستقام في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات