جميع المباريات

إعلان

أستراليا تحجز البطاقة رقم 12 في منافسات كرة القدم بأوليمبياد طوكيو

أستراليا

منتخب أستراليا تحت 23 عاما

تأهل المنتخب الأوليمبي الأسترالي لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية، التي تحتضنها العاصمة اليابانية طوكيو في العام الجاري، بعدما تُوج بالميدالية البرونزية، في بطولة كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عامًا.

وتغلب المنتخب الأسترالي على نظيره الأوزبكي بهدف نظيف، في مواجهة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع، في البطولة القارية التي تحتضنها الأراضي التايلندية، ليضمن آخر البطاقات الآسيوية المؤهلة لطوكيو.

سجل نيكولاس دي أوجستينو هدف المواجهة الوحيد، في الدقيقة السابعة والأربعين من عمر المواجهة التي شهدت طرد أويبيك بوزوروف لاعب أوزبكستان، في الدقيقة التاسعة والخمسين، بعد ست دقائق فقط من دخوله ملعب المواجهة كبديل.

وضمن منتخبا السعودية وكوريا الجنوبية الظهور في الأوليمبياد، بعد تأهلهما للمواجهة النهائية في كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عامًا، حيث تغلب الأول على أوزبكستان بهدف نظيف، بينما فاز المنتخب الكوري بثنائية نظيفة على أستراليا.

وسبق المنتخب الأسترالي 11 منتخبًا ضمنوا الظهور في دورة الألعاب الأوليمبية 2020، هم المنتخب الياباني صاحب الأرض، فرنسا، ألمانيا، رومانيا وإسبانيا عن قارة أوروبا، نيوزيلندا عن أوقيانوسيا، مصر، كوتديفوار وجنوب أفريقيا عن أفريقيا، إلى جانب السعودية وكوريا الجنوبية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن